يوم الحسم بالجبلاية ..اتحاد الكرة يعلن مصير إيهاب جلال في اجتماع ناري

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام ، في تمام الساعة 4 عصر اليون الخميس ، اجتماعا ناريا، للإعلان عن قرارات هامة تخص أهم الملفات الكروية ، وسيتم الاعلان عنها .

ومن المتوقع أن يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة القدم، مصير المدير الفني للفراعنة إيهاب جلال، بعدما تصاعدت أزمة المنتخب المصري بعد هزيمة ثقيلة تلقاها من منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المنتخب الكوري بنتيجة 4-1، وهي الهزيمة الثقيلة الثانية على التوالي التي يتلقاها المنتخب المصري، بعد هزيمته 2- 0 أمام المنتخب الأثيوبي في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام العام المقبل في كوت ديفوار.

وشهدت الفترة الماضية هجومًا كبيرًا على المدير الفني الحالي للمنتخب المصري، وسط دعوات لإقالته، رغم توليه المهمة منذ فترة قصيرة، أعقبت خسارة مصر لبطولة أفريقيا وعدم التأهل لكأس العالم، وقاد جلال المنتخب المصري في 3 مباريات فقط فاز في أحدها بصعوبة وتلقى هزيمتين متتاليتين.

الاداء الذي ظهربه منتخب مصر في المباراتين طالب الجميع إيضا برحيل  إيهاب جلال بخلاف رحيل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام .

ماذا يحدث داخل اتحاد الكرة

عقب انتهاء مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية والتي تبعتها جلسة من جانب أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري، داخل مبني الجبلاية.

حيث شهدت الجلسة اختلاف في الأراء حول تقديم استقالة جماعية فمثلاً حازم إمام أعلن عن رأيه في تقديم استقالته، ويوافقه بالرأي اللواء حلمي مشهور عضو المجلس، مؤكداً أن علينا الاحتفاظ بما تبقى من أسماءنا.

في الوقت أن هناك رأي أخر وهو  أن يستكمل المجلس مشوارة و اكتمال مدته ويتزعم هذا الرأي جمال علام ومحمد أبوالوفا وإيهاب الكومي.

الأعضاء ظلوا داخل اتحاد الكرة حتى منتصف الليل من أجل متابعة ردود الفعل عقب خسارة المنتخب أمام كوريا الجنوبية، مؤكداً أن الأعضاء استقروا على عدم تقديم استقالتهم والاستمرار حتى نهاية مدتهم، وهو ما أقنعوا به حازم أمام.

من سيتولي اتحاد الكرة في رحيل مجلس علام

في حالة استقالة أعضاء المجلس سيتم توليه المدير التنفيذي لاتحاد الكرة رئاسة الجبلاية، ويتم الدعوة لانتخابات جديدة بعد ثلاث أشهر لاختيار اتحاد كرة جديد، أو يتم الدعوة لاختيار لجنة مؤقتة لإدارة الإتحاد في حالة عدم القدرة على إقامة انتخابات جديدة.

الأهلي يواجه إيسترن كومباني في الظهور الأول لسامي قمصان مع الأحمر تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إيسترن كومباني في الدوري