يوم بكت فيه قرية.. تفاصيل موجعة لرحيل شاب تنبأ بوفاته ففارق وأسرته الحياة في حادث بالدقهلية

«عش كأنك ستموت غداً، و تعلم كأنك ستعيش للأبد» لم يخطر على بال أياً من أهالي قرية الضهرية التابعة لمركز شربين بالدقهلية، وهم يقرأون تلك الكلمات التي نشرها على صفحته بـ «فيس بوك» الشاب تامر الصعيدي، 30 عاماً، أنهم سيفجعوا في اليوم التالي بخبر وفاته هو وأسرته في حادث انقلاب سيارتهم الملاكي بهم في ترعة على طريق المنصورة.

منشور تامر الصعيدي منشور تامر الصعيدي

بين ليلة وضحاها، تحولت تعليقات الإعجاب والإشادة بالبوست المذكور، إلى مرثيات تعدد من صفات الأسرة ذات السيرة الطيبة وتنعي «تامر» وزوجته وأولاده وشقيقة زوجته، ودعوات بأن يجعل الله سيرتهم الطيبة وعملهم الصالح في ميزان حسناتهم.

تفاصيل مصرع أسرة بالكامل في الدقهلية

لقى خمسة أشخاص مصرعهم، و أصيب 3 أخرين من أسرة واحدة، فى حادث انقلاب سيارة فى ترعة على طريق طلخا شربين أمام عزبة أدهم التابعة لقرية بطرة بمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى.

الشاب تامر الصعيدي الشاب تامر الصعيدي

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بانقلاب سيارة فى مياه ترعة على طريق طلخا شربين أم عزبة ادهم التابعه لقرية بطره ووجود متوفين ومصابين.

جانب من الحادث جانب من الحادث

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى تحمل ارقام 'ج م و 4276' فى مياه الترعه، و أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص وهم' ولاء محمد ابراهيم الصعيدى 30 عاما وشقيقتها عائشة 12 عاما، وتامر سعد الصعيدى 41 عاما ونجلتيه جنى 11عاما جودى 8 سنوات' كما تبين إصابة 3 أخرين وهم ' ملك سامى الشربينى 9سنوات و سامية الشربينى ابراهيم 38 عاما وفاديه محمد ابراهيم الصعيدى 29 عاما وجميعهم مقيمين قرية الضهرية التابعه لمركز شربين'.

وجرى نقل المتوفين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى شربين المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين .

الحزن يخيم على قرية الضهرية بالدقهلية

وعلى أثر الحادث الأليم، اتشحت قرية الضهرية بالسواد، وتحولت صفحات أبناء القرية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء كبير، حزناً على فقدان أسرة «الصعيدي».

إنا لله وانا اليه راجعون، نعزي أنفسنا وفاة الأستاذ المحترم تامر الصعيدي وزوجته وأولاده وأخت زوجته أثر حادث أليم، اللهم اغفر لهم وارحمهم برحمتك.. عزاءنا أنها دنيا فانية، وعند الله الملتقى.. ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان».

وكتب أحمد حرب معلقاً على بوست الصعيدي: « آخر ما نشر الأستاذ تامر ، ( عش كأنك تموت غدا )، ولم يأت غده الا وهو ميت وكأنه يعلم أنه يساق لقدره، رحمة الله عليه وغفر له ولأهله، وفعلا مات سبحانك ربي من عاش على شيئ مات عليه ، رحمة الله عليه وعلى آل بيته وألهم أهله جميعا الصبر والسلوان ، وإنا له وإنا إليه راجعون».

وبحزن واضح كتب عبد الرحمن مصطفى: « إنا لله وانا اليه راجعون..صاحب البوست ده مات بعد ما كتبه باقل من 11 ساعه هو وبناته وزوجته واختها في حادث ترحموا عليه عسي الله أن يرحمهم».

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالبحيرة

مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا

إصابة 12 طفلا وسائق في حادث انقلاب سيارة في مدينة طابا بجنوب سيناء

مصرع طفل وإصابة شقيقه في حادث انقلاب سيارة بترعة نجع حمادى بسوهاج