يوم حزين على الوسط الفني.. رحيل صادم لـ أحمد سامي العدل ووفاة القدير محمد فريد

السبت 30 سبتمبر 2023 يعد يوم حزين على الوسط الفني، بسبب فقدان فنان شاب ينتمي لأسرة فنية كبيرة، بالإضافة إلى رحيل فنان قدير أمتع الجمهور بالعديد من الأعمال.

تفاجأ الجمهور في صباح السبت 30 سبتمبر، بوفاة أحمد سامي العدل نجم الفنان الكبير بعد 8 سنوات من رحيل والده، وكانت وفاته صادمة للكثير من الجمهور والمفربين منه.

وفاة أحمد سامي العدل

أعلنت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة شقيقها قائلة: «إن لله وان اليه راجعون توفى إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل برجاء الدعاء له».

وتابعت رشا العدل، نعيها لشقيقها: «اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب و اجعل قبره روضة من رياض الجنة».

سبب وفاة نجل سامي العدل

سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل يسأل عنه الجمهور خاصًة وأن نجل الفنان سامي العدل توفى في ريعان شبابه.

كشف السيناريست مدحت العدل لموقع قناة صدى البلد، سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل، وقالت: «توفى أحمد بعدما إصابته بأزمة قلبية، نتيجة جلطة مفاجئة في الشريان الأورطي، وده بسبب مضاعفات فيروس كورونا عليه».

عزاء أحمد سامي العدل يقام في حي الشيخ زايد حيث تستقبل أسرة العدل عزاء ابن الفنان الراحل سامي العدل، بعد أن رحل عن عالمنا صباح السبت 30 سبتمبر 2023.

أحمد سامي العدل أحمد سامي العدل

وفاة محمد فريد

وبعد ساعات من وفاة المخرج والفنان الشاب أحمد سامي العدل، غيب الموت الفنان القدير محمد فريد بعد صراع مع المرض، وتدهور حالته الصحية في العناية المركزة.

أكد الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين خبر وفاة الفنان محمد فريد، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد.

يتساءل العديد من الجمهور عن سبب وفاة الفنان محمد فريد عن عمر يناهز 83 عامًا، يوم السبت 30 سبتمبر 2023.

سبب وفاة الفنان محمد فريد

سبب وفاة الفنان محمد فريد هو تدهور حالته الصحية عقب دخوله العناية المركزة، حيث كان قد تعرض لأزمة صحية نٌقل على إثرها إلى المستشفى.

وقبل وفاته بـ 24 ساعة من وفاته تواصل موقع قناة صدى البلد مع مصدر مقرب من الفنان حيث كشف عن حالته بعد دخوله العناية المركزة وذلك بعد أن أعلنت ابنته ناهد فريد دخول والدها في أزمة صحية ألزمت دخوله المستشفى.

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن مرض الفنان محمد فريد هو أمراض الشيخوخة التي تُصيب رجال كبار السن.

وقال مصدر مقرب من الفنان محمد فريد لموقع قناة صدى البلد: «حالة محمد فريد تدهورت عقب وفاة شقيقه شهر يونيو الماضي».

وأكد المصدر أن الفنان محمد فريد، يعاني من أمراض الشيخوخة بسبب كِبر سنه، ويلقى حاليًا الرعاية الطبية في المستشفى، وعند عودته للمنزل سيتواجد أحد العاملين بالتمريض لمتابعة حالته.

الفنان محمد فريد

الفنان محمد فريد