يوم حزين في خمس محافظات.. مصرع وإصابة 76 شخصا بحوادث طرق..صور

يوم حزين في خمس محافظات وهي القليوبية، المنوفية، البحيرة، أسيوط، الفيوم، بسبب مصرع 12 شخص، وإصابة 64 أخرين، بحوادث طرق، وفي السطور التالية نوضحها.

 مصرع وإصابة 26 شخصا بحادث طوخ

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم ميني باص بسيارة نقل طريق محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبرى جمجرة دائرة مركز شرطة بنها، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، والدفع بحوالى 11سيارة إسعاف، لمكان الواقعة.

 وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وميني باص بطريق محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة دائرة مركز شرطة بنها، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، فيما أصيب 23 شخصا أخرين، التفاصيل هنا

 مصرع وإصابة 14 شخصا في انقلاب  ميكروباص بأسيوط

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من مدخل القرية الذكية بمدينة أسيوط الجديدة، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف ، لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين  انقلاب السيارة' رقم 8257 ي ص. ج'، مما أسفر  عن مصرع قائد الميكروباص، واصابة 13 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي، تحت تصرف النيابة، التفاصيل هنا

 مصرع وإصابة 15 فى انقلاب ميكروباص بالفيوم

 تلقت شرطة النجدة، بمديرية أمن الفيوم، بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم بني سويف أسفل كوبري الواسطى، على الفور إنتقلت قوة من الشرطة،  وسيارات الإسعاف، إلي مكان الحادث.

وبالمعاينة  وتبين إصطدام السيارة الميكروباص،  بقوة في الرصيف، أدى لإنقلابها، مما  أسفر الحادث عن مصرع شخص، وإصابة 14 آخرين، وتم نقل المتوفي و المصابين إلى مستشفى الفيوم، التفاصيل هنا

مصرع وإصابة 16فى انقلاب ميكروباص بالمنوفية

تلقي اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية،  إخطارا من مركز شرطة الباجور بحادث انقلاب سيارة ميكروباص من ارتفاع كبير من اعلي الطريق الإقليمي بالقرب من مسجد الخضر، على الفور انتقلت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف ، لمكان الواقعة.

وبالفحص  تبين مصرع 7 أشخاص بينهم رضيعة،   وإصابة 9 آخرين في انقلاب الميكروباص، التفاصيل هنا

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى بالبحيرة

تلقى اللواء محمود هويدى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوى بدائرة مركز وادى النطرون.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بالطريق المشار اليه وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، التفاصيل هنا