يويفا يختار البولندي سيمون مارسينياك لإدارة لقاء مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، عن حكم مُباراة ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا .

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، الحكم البولندي سيمون مارسينياك، لإدارة مباراة السيتي والمرينجي، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد.

وسبق للحكم البولندي سيمون مارسينياك، أن أدار نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا والذي حسمه التانجو بركلات الترجيح بعد التعادل المثير بثلاثة أهداف لكل منهما.

فرض مانشستر سيتي التعادل على مستضيفه ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بهدف لمثله، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب في مانشستر الأسبوع المقبل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بتقدم المرينجي بهدف نظيف.

وافتتح فينيسيوس جونيور التجسيل لصالح ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مواجهة الفريقين، حينما سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة 36 من زمن اللقاء، بعد تمريرة من زميله إدوارد كافامينجا.

وفي الشوط الثاني، أدرك البلجيكي كيفين دي بروين التعادل لفريقه مان سيتي في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.

وأحرز دي بروين هدف التعادل في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، عبر تسديدة قوية بعد تمريرة حاسمة من زميله جندوجان.

وسيلتقي الفريقان مجددًا في لقاء العودة في ملعب الاتحاد، وذلك يوم الأربعاء 17 مايو الجاري.

والتقى الفريقان قبل عامٍ في الدور ذاته من دوري أبطال أوروبا، وتمكن الريال من تجاوز عقبة السيتي في قمة مشهودة عاد خلالها المرينجي من بعيد، بعدما كان على أعتاب الإقصاء ليكمل طريقه إلى النهائي وإحراز اللقب.

وانتصر مانشستر سيتي ذهابًا على أرضه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليقلب ريال مدريد الطاولة وينتصر إيابا بثلاثة أهداف لهدف بعد التمديد، ويعبر إلى الدور النهائي.

ولم يسبق لمانشستر سيتي أن تُوج بدوري أبطال أوروبا من قبل، وبلغ النهائي في مناسبة وحيدة كانت عام 2021، وخسر النهائي أمام مواطنه تشيلسي بهدف نظيف.

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد المتوقع للقاء خيتافي

ريال مدريد يفوز على خيتافي بشق الأنف ويخطف وصافة الدوري الإسباني