يويفا يمنح كريستيانو رونالدو جائزة خاصة خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا

علق أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريسيتانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، على الجائزة الممنوحه له من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بصفته الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا.

وفي هذا الصدد، قال أليكساندر تشيفريف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للبرتغالي كريستيانو رونالدو: "لدي مشكلة مع رونالدو، إنه لا يلعب في أفضل منافسة في أوروبا بعد الآن، ولكنه لا يتقدم في السن كذلك ولا يزال يلعب بقوة".

فيما قال كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي: "أنا لعبت أيضًا في دوري أبطال آسيا إنها منافسة مهمة، شكرًا لهذه الجائزة إنها تعني لي الكثير، دوري أبطال أوروبا إنه على قمة كرة القدم، أتحدث عن متعة المشاركة في هذه المسابقة، إنه ما يحمسنا سماع هذه الأغنية الشهيرة للبطولة، سجلت أهدافًا كثيرًا، وأنا سعيد بهذه الذكريات الرائعة، كرة القدم تعيش بهذه الذكريات، ولا نعرف ما سيحدث في المستقبل دعونا نرى ما سيحدث".

وواصل : "من الصعب أن أختار مباراة محددة، ولكن الأولى هي الأهم، عندما كنت مع مانشستر يونايتد أضعت ركلة جزاء وكانت لحظة صبعة، ولكن ريال مدريد يبقى في مكانة خاصة، لقد حصلت على 4 ألقاب، وعندما حان وقت العاشرة، لقد أحسست بالضغط لأنني كنت اللاعب الأغلى في العالم وفزنا باللقب العاشر، لقد ظل الجميع يسأل متى ستحصلون على اللقب".

واختتم: "دائمًا لدي مكان آخر لمزيد من الألقاب والإنجازات".