‎خالد يوسف بعد غياب 6 سنوات: أعود للسينما عبر عالم الإسكندراني أسامة أنور عكاشة

حرص المخرج خالد يوسف أن يوجه الشكر لجمهور فيلم الإسكندراني، الذين ينتظرون طرح العمل ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024، قائلًا: 'شكرًا لتفاعلكم معنا لتحقيق رقم قياسي لمشاهدات الإعلان التشويقي للفيلم'.

‎وكشف المخرج خالد يوسف مخرج فيلم الإسكندراني، موعد طرح البرومو الرسمي للعمل كاملًا في بيان صحفي له، والمقرر له غدًا الجمعة 22 ديسمبر 2023، الساعة الثامنة مساءً.

المخرج خالد يوسف فيلم الإسكندراني

‎أعرب مخرج فيلم الإسكندراني عن سعادته بعودته للسينما، مشيرًا إلى أنه يعود من خلال عالم الإسكندراني أسامة أنور عكاشة، بعد غياب استمر حوالي 6 سنوات، كما يقدم الفنان أحمد العوضي بشكل مختلف في أولى بطولاته السينمائية المطلقة.

كان قد كشف أحمد العوضي، موعد عرض فيلم الإسكندراني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج»، ومن المقرر عرض الفيلم بدور السينمات في الخليج يوم 11 يناير 2024.

أبطال فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته أحمد العوضي في أولى بطولاته السينمائية، إلى جانب زينة، وبيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر، والعمل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف.

مشاهدة قناة صدى البلد بث مباشر اضغط هنــــــــا