‏رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.. صور

استقبل المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء، المستشار/ عمر مروان وزير العدل، وذلك بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك في حضور كل من المستشار الدكتور/ محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار/ منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات.

حيث قدم الوزير/ عمر مروان، التهنئة للمستشار/ حافظ عباس، بمناسبة قرب اكتمال عطاء سيادته، ووجه لسيادته الشكر على الجهود الملموسة والطفرة التي حققها خلال فترة توليه رئاسة النيابة الإدارية، ومن جانبه وجه معالي المستشار/ حافظ عباس، كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار الجليل/ عمر مروان - وزير العدل، على زيارة سيادته الكريمة ودعم سيادته المستمر والمتواصل للنيابة الإدارية في كافة المجالات؛ والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق العدالة الناجزة من خلال نسبة إنجاز غير مسبوقة للقضايا المتداولة بالتحقيقات بلغت ٩٩.٧٪؜ عن العام القضائي ٢٠٢٣، كما تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

وفي ذات السياق، تفقد وحدة مرور أعضاء الجهات والهيئات القضائية، ومكتب الشهر العقاري؛ تمهيداً لافتتاحهما نهاية الأسبوع الجاري بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.