جمال محمد علي يرد على ميدو ويكشف تفاصيل الرخصة التدريبية لـ علاء نبيل

أعلن جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين في اتحاد الكرة، كواليس اجتماعه المطول مع إدارة المدربين بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وقال جمال محمد علي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن البعض قد تحدث عن ضعف المحتوي العلمي لرخص المدربين، ولكن هذا غير صحيح، حيث تم وضع المحتوى العلمي بعد الاطلاع على المحتوى الخاص بالرخص في كافة اتحادات العالم ولم يتدخل الاتحاد الأفريقي، في تعديل أي سطر في هذه الرخص.'.

وتابع جمال محمد علي، أن الرخصة التدريبية التي حصل المدربون عليها 'الرخصة A' كانت تستوجب بعض الشروط لعدم انضمام مصر في وقت سابق للرخص التدريبية، في السيتسم الخاص بالاتحاد الأفريقي، لافتا إلى أن الرخص التي تم تسليمها لمصر اليوم، تعد الأولى التي يتم وضعها على سيتسم كاف، بعد مجهودات إدارة المدربين في اللحاق بهذه الرخص.

وأكد جمال محمد علي، إن رخص المدربين الخاصة بالدورات D ، سوف تبدأ عملية عقدها مستقبلا عقب اعتماد تعيين علاء نبيل مديرا فنيا لاتحاد الكرة، وفقا لاشتراطات الكاف.

وكان أحمد حسام «ميدو» نجم الكرة المصري السابق، قد شن هجوما حادا على جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، مؤكدا أن علاء نبيل لا يملك الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:' رئيس اتحاد الكورة جمال علام راجل..للأسف عيب ان حد في سنه يكون ..وجاهل بالقوانين.. بيقول إن علاء نبيل معاه الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكورة'.

وتابع ميدو:' لو راجل يطلع شهادات علاء نبيل.. الاتحاد الدولي مشترط إن المدير الفني لأي اتحاد يكون معاه شهادة البرو'.

وواصل ميدو:' لو رجالة انشروا الشهادة دي على الموقع الرسمي للاتحاد وانا هروح اتحاد الكورة أبوس دماغ علاء نبيل قدام الناس كلها'.

أتم ميدو:' كفاية جهل بقى وكذب على الناس واعملوا مره واحده حاجه صح في حياتكم'.