10 سنوات مشدد للسائق المتهم بدهس ضابط شرطة بقليوب

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، سائق أتوبيس اقتحم أحد الأكمنة ودهس ضابط شرطة، خلال استيقافه لطلب التراخيص منه بمنطقة نزلة قليوب بالدائري، بالسجن المشدد 10 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رشاد عبدالرحمن ياسين، وعضوية المستشارين أشرف فتحي ويصا، وياسر عادل حجازي، وأمانة سر رضا فتحي جاب الله.

كان الطريق الدائري في نزلة قليوب قد شهد حادثا مأساويا حينما دهس المتهم «فايز سيد عبدالعال» سائق، الشهيد النقيب «مصطفى عبدالجليل إمام»، من الإدارة العامة للطرق والمنافذ خلال استيقاف الشهيد للمتهم، وطلب الرخص الخاص بأتوبيس نقل ركاب كان يستقله فحاول المتهم الهرب منه، فتعلق المجني عليه في الأتوبيس لتوقيفه فسقط أسفله، ودهسه المجني عليه وأصاب أمين شرطة آخر وهرب، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على السائق المتسبب في استشهاد ضابط الشرطة.

وتبين من التحريات أن السائق المتهم يدعى «فايز سيد عبدالعال»، قائد أتوبيس لنقل الركاب يحمل لوحات رقم «178 د ن ج»، يقيم بقرية «طنان» مركز  قليوب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأمرت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على المتهم والأتوبيس وأحيل المتهم للمحاكمة، التي أصدرت حكمها المتقدم.

حبس السائق المتسبب في دهس الضابط والأمين

تفاصيل استشهاد ضابط وأمين شرطة دهسهما أتوبيس أثناء مساعدتهما سائق «توك توك» معطل.. اعترافات السائق

مفاجآت في استشهاد ضابط شرطة دهسا.. «المجني عليه تعلق جثمانه بالسيارة.. والحافلة بدون فرامل»

زر الذهاب إلى الأعلى