أبو العينين يوجه الدعوة إلي لأعضاء البرلمان الأوروبي والمستثمرين لزيارة مصر .. فيديو

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، شارك في احتفالية سفارة مصر في بروكسل بذكرى ثورتي 30 يونيو و23 يوليو.

احتفالية سفارة مصر ببروكسل

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه شارك أكثر من 700 شخصية سياسية من أوروبا والبرلمان الأوروبي  في الحفل، كما شهد الحفل كلمة لسفير مصر لدى بلجيكا، بالإضافة إلى كلمة النائب محمد أبو العينين.

وأضاف أحمد موسى، مساء اليوم السبت، أن تواجد النائب محمد أبو العينين، أن حتفالية سفارة مصر ببروكسل التقي خلالها النائب محمد أبو العينين بنصف أعضاء البرلمان الأوروبي، وتغيير النظرة لدي البعض حول ما يحدث في مصر.

رد النائب محمد أبو العينين على المشككين

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن النائب محمد أبو العينين، أعطى لكل عضو في البرلمان الأوروبي، نسخة كاملة حول إدعاءات الإخوان الإرهابيين والرد عليهم بالدليل، لافتًا إلى أن أبو العينين تحدث معهم عن حجم الإنجازات والمشروعات القومية التي شهدتها مصر.

ولفت أحمد موسى، إلى أن النائب محمد أبو العينين، تحدث مع أعضاء البرلمان الأوروبي، عن افتتاح المتحف المصري، خلال الفترة المقبلة، واستعدادات  الدولة من أجل الافتتاح له، مشيرًا إلى أنه وجه الدعوة إلى أعضاء البرلمان الأوروبي بزيارة مصر، للاطلاع على حجم الإنجازات التي شهدتها مصر.

دعوة أبو العينين للاستثمار

وأشار موسى، إلى أن النائب أبو العينين، دعا أعضاء البرلمان الأوروبي، من أجل الاستثمار في منطقة قناة السويس على غرار الصين وروسيا وبعض الدول الأخرى، كما أنه تحدث عن الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاج لها المستثمرين.