صفية العمري تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك.. صورة

آدت الفنانة القديرة صفية العمري مناسك الحج وذلك بالاستعانة بكرسي متحرك كي يسهل عليها الحركة.

صفية العمري في الحج

نشرت صفية العمري، صورة أثناء تأدية فريضة الحج وشاركت متابعيها وجمهورها بها، وظهرت في الصورة مرتدية ملابس الإحرام وتجلس على كرسي متحرك.

وكتبت صفية العمري: 'أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله'.

أحدث ظهور للفنانة صفية العمري

تصدر اسم الفنانة صفية العمري التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب آخر ظهور لها.

 

أثارت الفنانة صفية العمري ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بعد تداول صورة جديدة لها في البرتغال، وتساءل الجمهور ومتابعيها عن الشخص الذي يظهر معها في الصورة.

وعلقت الفنانة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد».

 

وتساءل الجمهور أيضًا عن فارق العمر بين صفية العمري وابنها، بسبب سن ابنها الكبير بحسب ما ظهر في الصورة.

أبناء صفية العمري

وفي وقت سابق، كانت قد كشفت الفنانة صفية العمري سر ابتعادها عن الوسط الفني بسبب أبنائها، وأكدت أنها لم تكن تتمنى دخولهم مجال الفن.

 

وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «أصعب حاجة مريت بيها هو موت الأهل موت الأب والأم، هما دول اللي دايمًا مأثرين في حياتي وعاملين حاجة جوايا، في حنين واشتياق ودعوات كانت حلوة هي دي الحالة، في غربة الأولاد وبعوض ده في أولادي وأنا اتولدت من بطن أمي أم، وبمارس أمومتي بكل المحبة والصداقة والتفاهم إني لازم أستوعب أولادي وأتفاهم معاهم وأعيش معاهم كل حاجة، إوعى تقسى على ابنك'.

واختتمت الفنانة صفية العمري حديثها: «مقولتش لأولادي يدخلوا الوسط الفني، وهما من زمان متربين في أمريكا، وابني فنان بطبعه وكان نفسه يبقى ممثل، لكن اتجاهه في الرسم والغرافيك وده نوع رائع من أنواع الفن، وأنا مبغصبش عليهم في حاجة، ومكنتش أتمنى إن حد منهم يدخل الوسط الفني ويشوفوا الوجع اللي إحنا بنتوجعه».