افتتاح مركز تحاليل ثان لدرايف ثرو للكشف عن كورونا بعد نجاح التجربة .. فيديو

أكد الأستاذ تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم جروب، إنه تم افتتاح مركز تحاليل ثاني للكشف عن فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، عبر درايف ثرو، في منطقة التجمع الخامس، وذلك بعدما تم افتتاح المركز الأول في المستشفى الميداني بجامعة عين شمس.

وقال وجيه في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، على قناة «صدى البلد»، أنه تم افتتاح مركز ثان لتحليل كورونا عبر درايف ثرو، بالتجمع الخامس، وكان التشغيل تجريبيًا، وسط توافد جيد للمواطنين، مشيرًا إلى أن الافتتاح الرسمي سيكون يوم الأحد المقبل.

وأضاف أن التزاحم دفعنا لفتح مركز ثاني، حيث تم اختيار التجمع الخامس، بسبب الطلب عليها الكبير، ونقترب من فتح مركز ثالث في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد، موضحًا أن الأسعار مثلها مثل أسعار المناطق الحكومية، والأرخض في القطاعات الخاصة، وهدفنا من هذه التجربة عدم التكدس من جانب المواطنين، وتقليل الزحام.

واستكمل أن جميع الفئات والأعمار تصلنا لإجراء تحاليل كورونا، ومع زيادة الطلب دفعنا للتفكير والبدء في تنفيذ مراكز تحاليل أخرى في أماكن متفرقة، ونرسل التحاليل للمعامل ويتم تحويلها للمريض مباشرة وذلك للحفاظ على سرية البيانات الخاصة بالمريض.

وواصل تصريحاته، أن المسحات يتم اتخاذها في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن مصر أصبحت ضمن المنظومات الكبرى بفضل التجارب التي تقدمها المؤسسات وتذليل كافة الصعوبات على المواطنين من أجل تذليل العقبات عليهم.