رمضان صبحي حائر بين الأهلي والعروض الأوروبية.. «مصيره معلق»

يترقب  النجم المصري الشاب، رمضان صبحي مصيره مع النادي الأهلى سواء بالبقاء أو العودة لناديه الإنجليزي، هدرسفيلد، عقب نهاية الموسم الجارى.

الفارس الأحمر  لديه رغبة عارمة للحصول على خدمات اللاعب الشاب، رمضان صبحي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، إلا أن رغبة الأهلى تصطدم بمطالب هدرسفيلد، المالية.

وأثارت صحيفة بريطانية، الجدل بشأن مستقبل اللاعب الشاب، رمضان صبحي، المحترف بصفوف هدرسفيلد الإنجليزي، والمعار بالأهلى حتى نهاية الموسم.

وفى هذا الصدد، فقد أوضحت صحيفة 'Examiner Live' البريطانية، أن بقاء هدرسفيلد، في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، سيجعل إدارة النادي، تفكر في كيفية التخطيط للموسم المقبل، وتبحث مستقبل اللاعبين المعارين، مثل رمضان صبحي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعبين المعارين، مرجح أن يرحل بعضهم عن النادي للاستفادة المادية من مقابل بيعهم، على أن يستمر البعض الآخر، لسد نواقص الفريق في الموسم الجديد.

ولم تكشف الصحيفة البريطانية، عن مستقبل رمضان صبحي، سواء بالعودة إلى ناديه الإنجليزي، أم ببيعه للإستفادة من مقابل بيعه.

وتكثف إدارة النادي الأهلى، حاليا، من مفاوضاتها مع هدرسفيلد، من أجل الحصول على خدمات اللاعب رمضان صبحي بشكل نهائي، حيث  تقدمت بعرض جديد قيمته 3.5 مليون يورو، من أجل إقناع النادي الإنجليزي ببيعه .

ويرغب النادي الأهلى، في حسم الصفقة قبل نهاية الموسم، نظرا لأهمية اللاعب الفنية، وتوصية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بضرورة الإبقاء عليه.

وسبق للأهلى أن تعاقد مع رمضان صبحى فى يناير 2019، من هيدرسفيلد للإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى، ثم جدد الإعارة فى صيف 2019 لمدة موسم مقابل مليون و600 جنيه إسترلينى،.

يرغب نادي هدرسفيلد فى الحصول على 7 ملايين استرليني،  وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي الأحمر، حيث تري أن مطالب هدرسفيلد، مُبالغ فيها للغاية، ولا تتناسب مع الأسعار الحالية لسوق الإنتقالات التى تأثرت بسبب جائحة كورونا.

وأكد الأهلى، فى مخاطباته لنظيره هيدرسفيلد، أن قيمة التعاقد مع رمضان صبحي، ستصل إلى 5 ملايين و900 ألف جنيه إسترلينىن باحتساب قيمة استعارة اللاعب البالغ 23 عاما، لمدة موسم ونصف الموسم بجانب الـ3.5 مليون جنيه إسترلينى الذين سيتم دفعها لشراء اللاعب بشكل نهائى.

«قفشة» يتبرأ من دعم لاعب الزمالك السابق.. «تطاول على الأهلي»

موثق أرشيف مباريات الأهلي يتحدث عن سبب توثيقه لمباريات القلعة الحمراء