أبرز تصريحات مرتضى: إلغاء عقوبة القمة.. والجنايني يحارب الزمالك.. (القصة الكاملة)

اجتمع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية، للحديث عن عدد من الملفات التى تخص القلعة البيضاء.

وجاءت أبرز تصريحات مرتضى منصور خلال اجتماع اليوم، على النحو التالي:

 

 «أي حد بيرفع دعوى ضد الزمالك بيخسرها»

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن ناديه، لم يقصر مع المدربين السابقين للفريق، سواء البرتغالي فيريرا أو السويسري كريستيان جروس.

وقال رئيس الزمالك، خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية، إن النادي قام بدفع المستحقات الخاصة بفيريرا، وحرص على تكريم جروس بعد انتهاء عقده، وحتى قضية النقاز لا زالت في القضاء، واللاعب  مديون لنادي الزمالك ولم يقصر معه في أي مستحقات.

وتابع: “جروس ذهب إلى نادي الصيد يلعب الكرة وطالبناه بالحضور للنادي للحصول على مستحقاته ولكنه لم يأت، ومع ذلك أي شخص يقوم برفع دعوي ضد النادي يخسرها بدليل مايوكا وغيره من اللاعبين لأن موقفنا سليم”.

«مصطفي يونس قال أني أفضل رئيس نادي في مصر»

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن مصطفى يونس لاعب الأهلي السابق،  قال عنه أنه أفضل رئيس ناد في مصر، لكن البعض يريد عودة القلعة البيضاء، إلى الخلف بوجود بعض الأشخاص الفاشلين.

وأضاف مرتضى منصور خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية، على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه يتعهد أن هذا لم ولن يحدث أن يعود الزمالك للوراء، مادام رئيسا للنادي.

على جانب آخر، أجرى مرتضى منصور، اتصالا بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودي، وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية: “اطمنت على المستشار تركي آل الشيح وقولت له  الحمد لله على سلامتك”.

بهذه الطريقة يحسم الزمالك دوري هذا الموسم

أشاد مرتضي منصور رئيس الزمالك ، بالمستوي الذى قدمه لاعبي فريقه خلال مباراة المصري ، التي أقيمت مساء الخميس، في بطولة الدوري الممتاز.

وقال منصور خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية، على مواقع التواصل الاجتماعي : “الفريق ظهر بشكل طيب، ولو استمر اللاعبون على هذا الشكل فسوف يفوز الأبيض ببطولة الدوري”.

وواصل: “الإعلام يتعامل مع الزمالك بشكل مختلف عن الأهلي، ويحاول بكل الأشكال الممكنة اختلاق أزمات في النادي عكس ما يحدث مع الأحمر”.

وأكمل :”بعض الزملكاوية أكدوا بعد مباراة المصري أن الفريق لم يظهر بشكل طيب والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لم يستطع إدارة المباراة، رغم أن الفريق لعب ناقصاً من عدد كبير من اللاعبين”.

  إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري،  جاء بالتعيين في مجلس إدارة القلعة البيضاء، سابقا، بسبب صداقته مع ممدوح عباس.

وأضاف منصور خلال لقائه بمسئولي الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن أول قرار لمجلس ممدوح عباس والجنايني كان  شطب عضويته، مشددا على أن المنطق حاليا يقول إن هناك خصومة بينه وبين الجنايني.

وأشار مرتضى منصور إلى أن عمرو الجنايني، أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة، كما أن الجنايني أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض، لكن وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدوري فأكد له أنه سوف يلعب بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب.

وواصل منصور: “على مسئوليتي سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك لأن من في المحكمة يعلمون القوانين جيدًا”.

 

 

 

زي النهاردة.. ليفربول يتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا في ليلة لا تنسى

تقرير .. نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا