الشوط الأول .. تعادل سلبي "ممل" بين الزمالك ونادي مصر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مع مضيفه نادي مصر بدون أهداف فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول مملا بشدة خاصة من الزمالك، صاحب الدوافع الأكبر للوصول إلى المرمى إلا أن العشوائية، كان سمة أداء الفريقين، ولم تظهر أي ملامح تكتيكية أو فنية.

وبدا الزمالك فاقدا للتركيز، والرهبة تسيطر على لاعبيه الشباب، فيما نجح نادي مصر في تسيير الشوط، كما أراد حيث لعب على تضييق المساحات في منتصف الملعب ومحاولة الإنطلاق بهجمات سريعة لم ترتق أي منها لمستوى الخطورة.

شهد الشوط الأول حصول عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك، على بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن لقاء القمة ضد الأهلي المقرر يوم السبت المقبل في الجولة 21 للدوري المصري.

وحصل عبدالله جمعة على إنذار نتيجة إدعاء السقوط في منطقة الجزاء، ليصبح هذا الإنذار، هو الثالث لجمعة في الموسم الحالي، بعد أن نال البطاقة الصفراء في مباراتي الاتحاد السكندري بالجولة الأولى وطنطا بالجولة 12.

لعب الزاملك بتشكيلة مكونة من:

محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمى.

ياسين مرعي ومحمد عبدالغني وحاتم محمد وأحمد عيد في خط الدفاع.

محمد حسام بيسو ويوسف أوباما وعبدالله جمعة  وإسلام جابر وحسام أشرف في خط الوسط.

كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد صبحي وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وسيف فاروق جعفر ومحمود حمدي الونش وأسامة فيصل ومحمد عنتر.

ويمتلك فريق الزمالك في جعبته 38 نقطة في وصافة ترتيب جدول المسابقة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالها الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، منهم مباراة اعتبارية أمام الأهلي بسبب انسحابه من اللقاء.

ويحتل نادي مصر المركز الثامن عشر والأخير من عمر مسابقة ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، بعد خوضه 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 6 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 10 مباريات.

أحمد موسى عن رمضان صبحي : «اللي يخسر الأهلي بيخسر كتير.. وكفاية جمهور النادي»

أحمد موسى لـ«رمضان صبحي»: «خلاص كأنك مش موجود».. فيديو