نشرة أخبار الزمالك يوم الإثنين 31 - 8 - 2020

يستعرض موقع قناة صدي البلد، أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الإثنين الموافق 31 أغسطس2020:

راحة سلبية

حصل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد تعرضه للإصابة بجرح في الرأس خلال مباراة إنبي أمس.

و فضل الجهاز الفني منح اللاعب راحة بعد شعوره بحالة دوران في نهاية اللقاء.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة طفيفة ولن تؤثر على جاهزيته لمباراة الفريق امام بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

إشادة خاصة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع يوسف أوباما وأشرف بن شرقي لاعبي الفريق بعد الانتهاء من التدريبات الاستشفائية اليوم بملعب النادي وذلك من أجل توجيه رسالة دعم وإشادة للثنائي.

حيث أكد كارتيرون  لأوباما على أنه عنصر أساسي دائما في حساباته الفنية وعليه عدم الالتفات لأي انتقادات لحاجة الفريق لكامل تركيزه وأنه من الطبيعي أن يعاني أي لاعب من الإجهاد.

كما وجه كارتيرون رسالة لبن شرقي بضرورة استمراره في الأداء الهجومي المميز الذي يقدمه مع الفريق حيث ان عليه دورا كبيرا خلال مباراة بيراميدز المقبلة.

بينما توجه كارتيرون لمحمد أبو جبل حارس الزمالك بعد الانتهاء من تدريباته مع بقية الحراس من أجل توجيه بعض التعليمات الخاصة له  وأهمية دوره في توجيه التعليمات لزملائه في خط الدفاع أثناء المباريات، كما وجه له الإشادة على تطور مستواه في نهاية الحديث معه.

تقسيمة فنية قوية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تقسيمة فنية قوية خلال مران الفريق اليوم بمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا بالتشكيل الأساسي أمام إنبي أمس.

حيث قام الجهاز الفني بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وعمل تقسيمة شهدت تألق شيكابالا ومصطفى فتحي وحسام أشرف وعمر السعيد.

وأشرف أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف على التقسيمة الفنية، في حين تولى كارتيرون قيادة التدريبات التأهيلية للاعبين الأساسيين برفقة مدربي الأحمال والتأهيل.

تدريبات قوية لطارق حامد

حرص طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على خوض التدريبات اليوم بشكل طبيعي برفقة زملائه بالمران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة رغم غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز بسبب الإيقاف.

وكان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء أمام إنبي أمس وهي البطاقة الثالثة ليغيب عن المباراة المقبلة.

وتواجد طارق حامد في المران وخاض التدريبات الجماعية ثم خاض جزء تدريبي في الجيمانزيوم.

عودة مصطفى فتحى

انتظم مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

و تعافى اللاعب من إصابته التي أبعدته عن مباريات الفريق الماضية، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

برنامج تأهيلي للثنائى المصاب

استمر حازم إمام ومحمد حسن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

و يخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة  الخلفية.

ويحاول الجهاز الطبي تجهيز الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة للفريق .

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.