مباراة الزمالك والجيش.. الأبيض يتفوق في تاريخ المواجهات.. والطلائع يسعى لتكرار هزيمة الدور الأول

يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك، لمواصلة انتصاراته والتأكيد على أحقيته بالحصول على وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بعد فوزه على بيراميدز في الجولة الماضية، في حين أن طلائع الجيش يتطلع لإيقاف عجلة الانتصارات البيضاء، بالتعادل على الأقل، للتقدم أكثر في ترتيب جدول المسابقة.

ويمتلك فريق الزمالك في جعبته 48 نقطة يحتل بهم وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما طلائع الجيش في المركز الثاني عشر بالجدول برصيد 12 نقطة.

ونرصد لكم أبرز المعلومات عن الفريقين قبل مباراة الليلة..

حقق الزمالك الفوز هذا الموسم بالدوري في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات في حين خسر 4 مباريات أخرى، وسجل 32 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدف، بينما طلائع الجيش، فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات، وسجل 23 هدفًا، في حين أن شباكه اهتزت بـ29 هدف.

يتصدر مصطفى محمد ترتيب هدافي الزمالك برصيد 7 أهداف، بينما كريم طارق على رأس هدافي فريق طلائع الجيش برصيد 4 أهداف، متساويًا مع زميليه ناصر منسي والسنغالي تالا نداي.

تقابل الزمالك وطلائع الجيش في 29 مباراة من قبل بالدوري على مدار 16 عامًا، استطاع أن يفوز الزمالك في 15 مباراة، في حين أن طلائع الجيش فاز في 7 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل بينهما 7 مباريات أيضًا، وسجل الزمالك 55 هدف في مرمى الجيش، بينما الجيش أحرز 33 هدفًا.

آخر اللقاءات التي جمعت الزمالك وطلائع الجيش، انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت 16 ديسمبر الماضي، في الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.