القصة كاملة لخناقة كهربا.. مصور الواقعة يؤكد: «الفيديو قديم».. واللاعب: «اللي عنده حاجة يطلعها»

أزمة جديدة لمحمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مسرب له أثناء خناقته مع عدد من جمهور نادي الزمالك، في الساحل الشمالي.

القصة بدأت بتداول بعض رواد السوشيال ميديا للفيديو المسرب، على أنه حدث خلال هذه الأيام، ولكن تم اكتشاف أن الفيديو قديم وتعود أحداثه إلى أكثر من شهرين ماضيين، عندما كان اللاعب يقضي إجازة بالساحل الشمالي، واشتبك بالأيدي والاعتداء اللفظي مع المجموعة التي هاجمته..

كهربا، حرص الرد على تداول هذا الفيديو، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا فى البيت مع ست الحبايب مش عايزكم تقلقو عليا.. كل اللى عنده حاجة قديمة هيطلعها دلوقتى، ما هى فرصة بقى، ولكن لكل حدث حديث،، بسم الله الرحمن الرحيم وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ صدق الله العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل».

كما انتشر فيديو، ظهر فيه شخصين، لكشف ملابسات الواقعة، حيث أكد الثنائي أنهما صورا الخناقة، وأوضحا أن الفيديو تم تصويره منذ شهرين، ويمتلكان الأدلة على ذلك، وبداية الواقعة كانت غضب كهربا من مجموعة من الشباب حاولوا استفزازه بتوجيه السباب للنادي الأهلي، وحاول الدفاع عن ناديه، إلا أنهم واصلوا توجيه السب والشتائم، وهو ما لم يتحمله اللاعب حتى تطور الأمر لخلع كهربا التيشرت الذي كان يرتديه بعدما انقطع نتيجة جذبه منه.

يذكر أن كهربا، تعرض لعقوبة مالية من النادي الأهلي مؤخرًا بتغريمه مليون جنيه، بعد اشتباكه مع حارس الأهلي محمد الشناوي، في المران الصباحي للفريق، يوم الأربعاء الماضي.

https://www.facebook.com/M.Kahrba/videos/3807070602655429/

https://www.facebook.com/Hassan2011102/videos/1222795691432669/