التعادل السلبي يحكم الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد السكندري

خيم التعادل السلبي، على نتيجة الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد السكندري، من المباراة المقامة حاليا على استاد برج العرب لحساب الجولة 27 من عمر الدورى المصري الممتاز.

جاءت أحداث الشوط الأول رتيبة من جانب الأهلى والاتحاد، ولم يشهد أى ملامح فنية أو جمل خططية متفق عليها من الجهازين الفنيين، وندرت الهجمات على المرميين، وتحطمت جميع الهجمات على صخرة دفاع الفريقين.

ولم يشهد الشوط الأول أي فرصة حقيقية يمكن القول إنها مهدرة، بل مجرد كر وفر بين لاعبي الفريقين، باستثناء انفراد بادجي الضائع بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط .

وجاء تشكيل الأهلي للقاء كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط أليو ديانج وحمدي فتحي، وفي الأمام أحمد الشيخ وجونيور أجايي وأليو بادجي ومروان محسن.

ويأتي على دكة البدلاء: مصطفى شوبير، ومحمود عبد المنعم كهربا، ووليد سليمان، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وجيرالدو، وعربي بدر.

ويدخل الأهلي المباراة الليلة من أجل حسم اللقب لصالح رسميًا، حيث يحتاج للفوز على زعيم الثغر ليضمن حصوله على درع البطولة للمرة الـ42 في تاريخه، في حين أن الاتحاد السكندري، يسعى لتعكير صفو الأحمر وتعطيل تتويجه باللقب إلى الجولة المقبلة.

ويمتلك الأهلي في جعبته 71 نقطة في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

الاتحاد يكشف عن قائمته للقاء الأهلي بالدوري الممتاز

الكشف عن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مارسيليا في كلاسيكو فرنسا