الخرباوي: أبو تريكة يتسوق من المركز الإسرائيلي في الدوحة ..وشباب الجماعة الإرهابية «ضاعوا في الوبا»

كشف الكاتب والمفكر ثروت الخرباوى أن محمد أبو تريكة انتقل إلى مرحلة المضلل العام مثل القائم بأعمال المضلل العام للجماعة الإرهابية إبراهيم منير فأبوتريكة يجلس في أحضان القاعدة الأمريكية ويتسوق من المركزي التجاري الإسرائيلي ثم يندد بالتطبيع.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قطر هي التابع لبريطانيا فمنذ عام 1971 وكان من المفترض أن تنضم للإمارات وطلبت بريطانيا من عبد الله آل ثاني عدم الانضمام.

وتابع أن أكبر شركات قامت بتوريد حديد وأسمنت لإسرائيل لبناء المستوطنات كان من الإخواني يوسف ندى وبفتوى من القرضاوي مشيرا إلى أنهم تاجروا في مخدرات أفغانستان وأخرجوا فتاوى للتجارة في المخدرات والسلاح والآثار.

ووجه الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، نصيحة إلى شباب الجماعة الإرهابية: 'استيقظوا لأنكم مُستخدمون في معركة قذرة لصالح قيادات الجماعة'.

وأضاف أن قيادات من الإخوان الإرهابية حصلوا على الجنسية التركية وهم القيادات، أما شباب الإخوان الذين سافروا إلى تركيا ضاعوا في الوبا وضحكوا عليهم.

وأشار الكاتب والمفكر ثروات الخرباوي، إلى أن مصر في حرب مصير وعلى الجميع أن يساند الدولة المصرية وقيادتها وجيشها ومؤسساتها، موضحا أن عزمي بشارة إسرائيلي يحمل زكائب المال القطري، بغرض تمويل الإعلام الإخواني.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة صدى البلد، أن عزمي بشارة الإسرائيلي يتم تلقيبه بـ «عمو دهب».

وتابع الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي أن عزمي بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي ومستشار أمير دويلة قطر، ويعيش في «أحضان» تميم بن حمد.

وكشف عن أن عدد الإخوان المصريين الذين هربوا إلى تركيا من 35 ألف إلى 40 ألف منهم حوالي 30 ألفًا أو أقل بقليل في تركيا، لذلك تم إقامة جمعية خيرية من أجل جمع تبرعات لهم من عدد كبير من دول العالم.

وتابع أن هنداوي دوير، المتهم الرئيسي في قضية اغتيال جمال عبد الناصر، وهو رئيس شعبة إبراهيم منير في الجماعة الإرهابية.

وقال ثروت الخرباوى، إن هدف الإخوان هو الروح المعنوية للمصريين ولن يستطيعوا إسقاط مصر دون إسقاط الروح المعنوية ولذلك يجب الاستعانة بمؤسسات محترفة لمحاربة الشائعات.

وأضاف أن التأثير كان في البداية من خلال المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي ولكن تراجع دورها حتى تم رصد نصف مليار دولار تعطى لشركات متخصصة في البرمجة الذهنية وإدارة العقول، متابعا أنهم يتجهون لشركات جديدة وعلماء نفس واجتماع ويرصدون الأموال لهم لتحقيق غايتهم.

وقال الخرباوى، إن قوى الشر تريد إسقاط الدولة المصرية، ويجب أن يعي الجميع أن المسألة ليست الإخوان فقط، فهم عبارة عن أداة أو أجهزة مخابرات هنا وهناك ولكنهم قوى الشر، مؤكدا أن مصر تلك الدولة التي بدأت قبل أن يبدأ التاريخ وقبل أن يكتب أي شخص كلمة في العالم.

وكشف ثروات الخرباوي أن مصر تخوض معركة بقاء، موضحا أن مصر كانت في السابق تتعرض للمستعمر والمهاجم،  موضحا أن الخائن في السابق كان اسمه جاسوس ولكن مع الإخوان يصفونه بالمناضل.

 

أحمد موسي يهاجم وائل جمعة : «لو أبو تريكة مكانك كان خد حق الأهلي»

أحمد موسى: «أبو تريكة إرهابي.. والشعب الجزائري تبرأ من حفيظ دراجي».. فيديو

 

https://www.youtube.com/watch?v=rR-5aUxjpFE