التسريبات الجديدة للفتاة المكسيكية تضع الحضري في مرمى النيران.. صور

نشرت الفتاة المكسيكية Giovanna Valdatti صور محادثات جديدة عبر منصات التواصل الاجتماعى، التي تزعم إجرائها مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق.

وعلقت الفتاة المكسيكية، على نفي السد العالي، وجود علاقة خاصة بينهما وأنها مجرد معجبة، قائلة، 'يقول أنا معجبة به.. حسنًا، لكن معجبة خاصة.. ويتدحرج على الأرض ضاحكًا لأنه أرسل لي صورًا في سريره قبل النوم'.

كما نشرت، مقطعًا صوتيًا جديدًا أكدت أنه رسالة صوتية من زوجة عصام الحضري، التي تطاولت عليها بالشتائم وطالبتها بالابتعاد عن زوجها، وكتبت في تعليقها على المقطع الصوتي، 'حقاً أسوأ عدو للمرأة هي المرأة.. زوجة الحضري بتشتمني أنا وصديقتي كأنني أنا المخطئة، أن زوجها الناضج الذي يبلغ من العمر 47 عاماً ارتبط بأخرى من عمر أولاده، وكذب على كل منا؟. أليس من الأفضل أن تتحدث معه هو بدلاً من سبي أنا وصديقتي ومهاجمة نساء مثلها لم يقترفوا خطأ؟'.

وكان عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، علق في وقت سابق على المقاطع الصوتية، التي تم تسريبها خلال الساعات الماضية، بتواصله مع إحدى المعجبات بالمكسيك.

وكتب عصام الحضري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى'تويتر': 'يا جماعة منعا للقيل والقال وأنا مبحبش اتكلم كتير في أي موضوع يحصل، اللي بيطلب مني رسالة صوتية أو ڤيديو أقول فيه كلمتين يفرحوه في حدود الأدب أنا بعمل ده بالحب وبالود والدليل أن في دلوقتي منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي و بفلوس، ريحوا نفسكوا وشوفولكوا ترند غيري'.

وانتشرت في الأيام الأخيرة، تسجيلات صوتية ورسائل نصية بين عصام الحضري وإحدى المعجبات المكسيكيات، وتداولتها الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي. محمد صبيح : اتحاد الكيك بوكسينج جاهز لاستئناف النشاط .. وندعم قرارات الدولة

انطلاق اختبارات تشكيل منتخب الكيك بوكسينج أغسطس المقبل

 

 

1

2

3

4

https://twitter.com/ElHadary/status/1307304550475247616