حتحوت يكشف الموقف النهائي للأنجولي بابل مع الزمالك

قال الإعلامى هاني حتحوت، إن إدارة الزمالك، قررت صرف النظر عن التعاقد مع الأنجولي آري بابل، لاعب الأول من أغسطس الأنجولى، رغم توقيعه على عقود الانضمام للقلعة البيضاء في وقت سابق.

وأضاف حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن إدارة النادي الأبيض، صرف النظر عن التعاقد مع آري بابل، بعد أن نما إلى علمها توقيع اللاعب مع عدد من الندية الخليجية خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح هانى حتحوت، أن وكيل آري بابل، اعتذر لإدارة الزمالك على تصرف اللاعب، التي رأته إدارة القلعة البيضاء، غير احترافيًا، ما جعل الزمالك يرفض صرف أي مستحقات للاعب الذي صرف جزء من مستحقاته بسبب ضائقة مادية.

وأفاد حتحوت، أن أمير مرتضى، حاول تحويل 50 ألف دولار إلى اللاعب من جيبه الخاص، وعليه ان يستعيدها مرة أخرى لكنه فوجئ برفض البنك، مشيرا إن أمير مرتضى، وجد ان هناك الكثير من المتحدثين باسم اللاعب كما تفاجأ بالتصريحات التي انتقد من خلالها آري بابل، إدارة الزمالك، ليقرر أبناء ميت عقبة، صرف النظر عن ضم اللاعب. وكان الجناح الأنجولي أري بابل، لاعب فريق أول أغسطس، قد قال إن الزمالك لم يحترمه ولم يحصل على مستحقاته منذ 3 أشهر، وقراره هو الرحيل عن ميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف آري بابل خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، : 'ما يحدث قلة أحترام كبيرة لي أكثر من قلة اهتمام، أمير مرتضى لا يرد على رسائلي واتصالاتي ويتجاهلني '.

وأكمل: 'أرى أن هذا الأمر قلة احترام، لدي أسرة ومنذ توقيعي للزمالك منذ 3 أشهر لم أحصل على راتبي، أقول لجماهير الزمالك أسف أن تكون تلك هي النهاية'.

وقال: 'أتمنى اللعب في الزمالك ولكن كمحترف ولاعب كرة إذا لم يُحل الأمر سأرحل، وأشكر الجماهير  على رسائل الحب وسأكون مضطرا للرحيل إذا لم أحصل على رد'.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Zj0wglP3kas

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر