تفاصيل اعتذار تركى آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى

كتب: محمد الشيخ 

أعلن تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى اعتذاره عن الاستمرار بالرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال آل الشيخ فى تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني.

واضاف: كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي، وهو أمر أحزنني كثيراً ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلى رغم كل شئ.

إلا انني اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم.

ويشغل تركى آل الشيخ منضب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية و الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي و الاتحاد العربي لكرة القدم .

واثيرت حالة من اللغط والغضب بين جماهير النادى الأهلى خلال الأيام الماضية، بعد فشل تعاقد القلعة الحمراء مع المدير الفنى الارجنتينى دامون دياز، وتعاقده لتدريب اتحاد جدة السعودى، بالضاافة غلى تصريحات آل الشيخ التليفزيونية التى كشف فيها عن تدخله لعدم تعاقد دياز مع الأهلى وتوليه تدريب الفريق السعودى.