4 منتخبات تغادر كأس العالم 2026 رسميًا من دور المجموعات.. «اثنان من العرب»
غادرت أربعة منتخبات نهائيات كأس العالم 2026 من دور المجموعات وبعد أول جولتين من دور المجموعات دون انتظار الجولة الأخيرة الحاسمة من كل مجموعة.
والمنتخبات الأربعة، التي ودعت كأس العالم بشكل رسمي، هي: هايتي، تركيا، تونس، الأردن، على الترتيب.
وتواجه ثلاثة منتخبات أخرى خطر مغادرة كأس العالم الليلة، وهي منتخبات أوزبكستان وبنما وكرواتيا، حيث ستخوض أوزبكستان مواجهة صعبة أمام البرتغال، فيما ستلقي كرواتيا أمام بنما في مباراة أكون أو لا أكون في المجموعة الثانية عشرة.
ومع ختام دور المجموعات سيُغادر 16 منتخبًا كأس العالم من دور المجموعات فيما سيتأهل 32 منتخبًا إلى مرحلة الإقصائيات بدايةً من دور الـ32 من البطولة.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض