عامل يطعن شقيق زوجته في بني سويف.. رفض عودتها لمنزله

أقدم عامل على قتل شقيق زوجته، بسبب رفض المجني عليه عودة شقيقته إلى منزل الزوجية، في قرية أبشنا التابعة لمركز بني سويف، تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بنى سويف، من المستشفى بوصول «ع م ع» 30 سنة، مقيم قرية ابشنا، مصابًا بطعنة في الصدر بسلاح أبيض.

وأسفرت تحريات المقدم أشرف الخولي رئيس مباحث مركز بني سويف، تبين وقوع  مشاجرة وقعت بين المجنى عليه «ع ع ع»، 30 سنة، أعمال حرة، وبين زوج شقيقته، «محمود ر م » 40 سنة، عامل، مقيم بقرية طحا بوش، الذي ذهب وشقيقه إلى منزل والد وشقيق زوجته لرغبته في عودة زوجته التي غادرت منزل الزوجية منذ أكثر من شهر أثر خلافات بينهما.

وأضافت التحريات إلى وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة فأخرج العامل سلاح أبيض عبارة عن «سنجة» كانت معه وطعن شقيق زوجته في صدره، لفظ أنفاسه عقب وصوله المستشفى.

تم القبض على المتهم وتحريز الأداة المستخدمة في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتمثيل المتهم للجريمة ومعاينة النيابة.

كشف لغز العثور علي جثة فتاة بالإسماعيلية .. شقيقها التوأم قتلها خنقا

خطة الشيطان .. سيدة تعترف بقتل طفلتي زوجها «كنت خايفة يوقعوا بيني وبين جوزي»

مقتل شاب على يد صديقيه بسبب «آيفون» في العاشر من رمضان