بيراميدز يكشف تفاصيل تأسيس أول فريق للمبتورين.. هاني سعيد يؤكد فخره بالخطوة.. و«الجوكر» يرحب بالنجوم

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إنه يفخر بتأسيس النادي لأول فريق لكرة القدم للمبتورين، موضحًا أنه اجتمع مع هؤلاء الأبطال وتشرف بالجلوس معهم وشاهد إمكانيات ومهارات رائعة وخرافية للاعبين والنجوم الكبار وسعيد بحماسهم الشديد بالظهور والمشاركة.

أضاف هاني سعيد بأن نادي بيراميدز منذ اللحظة الأولى لطرح الفكرة تحمس لها وقرر فورا البدء في تأسيس الفريق والإعلان عنه بصورة رسمية في إطار الاهتمام بهؤلاء الأبطال ويتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

ومن جانبه، قال خالد عبد الحفيظ رئيس لجنة كرة القدم للمبتورين إنه سعيد للغاية بأن يتواجد في ناد كبير بحجم بيراميدز بعد ٥ سنوات من التعب والجهد في التأسيس والنادي فتح أمامنا الباب للمشاركة والظهور بعد فترة طويلة.

شدد على أن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي كان دائما متابع لتأسيس الفريق وشاهد إمكانياته ووعد بأن يتم توفير كل المطالب للفريق والدعم الموجود.

وأوضح على أن بيراميدز ضم بين صفوفه أفضل 15 لاعبا في مصر في كرة القدم للمبتورين ويتمنى أن يكون هناك دوري موضحا أن 6 فرق بإمكانها أن تشكل دوري لتلك اللعبة الموجودة قديما في عدد من الدول

وعبر أحمد فتحي نجم نادي بيراميدز عن سعادته وفخره الكبيرين بالتواجد وحضور مؤتمر الإعلان عن تأسيس أول فريق للمبتورين في مصر، مشددا على أنه كان حريصا على التواجد والترحيب بالنجوم، وسعيد أكثر بتفكير نادي بيراميدز في أن يكون صاحب الخطوة الأولى لتأسيس أول فريق لكرة القدم والمبتورين ومن الطبيعي أن يتم الاهتمام بأصحاب الهمم وفخور بما شاهده من إمكانيات رائعة يمتلكها هؤلاء الأبطال لا تتوافر لدى بعض الأسوياء.

وتمنى أحمد فتحي أن يواصل هؤلاء الأبطال تفوقهم في السنوات المقبلة، مشددا على أن هؤلاء النجوم لهم مستقبل رائع للغاية ومن المنتظر أن يتابعهم باستمرار في الفترة المقبلة ودعمهم بصورة كبيرة.

وقال عمر جابر لاعب فريق نادي بيراميدز إنه سعيد للغاية وفخور بوجوده مع الأبطال فريق المبتورين الذي يتم الإعلان عنه لأول مرة في مصر.

وشدد على أن فخور بوجود هذا الفريق في بيراميدز وسيكون حريصا على حضور مبارياتهم ومشاهدة تدريباتهم والاستمتاع بالإمكانيات الكبيرة التي يمتلكونها ويتمنى نقل بيراميدز في مكانة كبيرة مستقبلا ووضع النادي في مكان رائع.

وعلق سيف سلامة حارس نادي بيراميدز للمبتورين وقائد الفريق، قائلًا إنه يفخر بوجوده في بيراميدز وسعيد بالدعم الذي قدمه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للفريق و١٥ لاعبا من هؤلاء النجوم الكبار مشددا على أنهم الأفضل في مصر لكرة القدم وسيكون لهم مستقبل رائع خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن كرة القدم للمبتورين لعبة قديمة وموجودة في عدد كبير من الدول خارج مصر، ويفخر بأن القيادة السياسية تهتم بذوي القدرات الخاصة ولذلك رفض السفر والاحتراف خارج مصر لأنه يرغب في تأسيس اللعبة بمصر ومساعدة آلاف المواهب على الظهور.

وشدد على أن المهندس ممدوح عيد منذ اللحظة الأولى وفي أول اجتماع كان هناك العديد من التحركات السريعة لتأسيس فريق وبعد سنوات طويلة من الحلم أصبح الآن يتواجد في صفوف نادي من أكبر الأندية في قارة أفريقيا، وهؤلاء الأبطال لديهم من الرضا بما كتبه سبحانه وتعالى لهم.

بيراميدز يؤسس أول فريق لـ«المبتورين» في مصر

المصري البورسعيدي يكشف حقيقة رحيل مدربه علي ماهر لبيراميدز