كشف غموض العثور على جثة طفل أعلى سطح عقار بالشرقية

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض العثور على جثة طفل، وتبين بأن طفلة جاره وراء ارتكاب الواقعة أثناء اللهو بالشرقية.

تلقى مركز بلبيس بأمن الشرقية، بلاغا بالعثور على جثة طفل عامين و4 شهور مغطى ببطانية، أعلى سطح عقار بعزبة بدائرة المركز، ومُلقى عليه مجموعة من الملابس القديمة أعلى سطح عقار منزل مكون من طابق أرضي ملك مزارع 65 سنة.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة مالك العقار الطفلة 11 سنة.

وقررت الطفله أن منزلها مواجه لمنزل الطفل المتوفـي وصباح 23 الجاري قامت بالنداء عليه للهو سويًا واصطحابه لأعلى سطح العقار محل العثور على الجثة «ملك والدها» وأثناء لهوهما قامت بوضع كمية من الملابس والمفروشات المتواجدة بالسطح على الطفل المتوفي فوجدته قد فارق الحياة، عقب ذلك أخبرت والدتها.

وبسؤال والدتها 45 سنة ربة منزل قررت ذات أقوال ابنتها وعلمها بوجود الطفل أعلى المنزل وقامت بإخبار زوجها، بسؤال زوجها والد الطفلة المتهمة قرر علمه بالواقعة وخشيته من الإفصاح والإبلاغ خوفًا من بطش أسرة الطفل. وجارِ إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

كشف لغز العثور علي جثة فتاة بالإسماعيلية .. شقيقها التوأم قتلها خنقا

جحود أم.. تلقي بجثة رضيعها في القمامة بشبرا

كشف لغز العثور على جثة شخص مقتولاً وملقاة فى أحد الشوارع بحلوان