ننشر تقرير الطب الشرعي الخاص بـ بهاء كشك الذراع اليمنى لـ هشام عشماوي

تسلمت الدائرة الخامسة إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ،  تقرير مصلحة الطب الشرعي الخاص بالإرهابي بهاء كشك الذراع اليمنى لهشام عشماوي والمرحل معه من ليبيا لاتهامهم بتولي قيادة جماعة المرابطين الإرهابية، وذلك خلال جلسة محاكمة 3 متهمين.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وبمجمع محاكم طرة.

وتبين من التقرير  «أنه بتوقيع الكشف الطبي على المتهم بهاء كشك تبين به الإصابات- أثارات التئام تامة التكوين تقع بيمين فقرة الرأس بطول سم، وتلونات بلون داكن عن لون الجلد تقع بمقدمة ووحشية الساق اليمنى أبعادها حوالي 1 * 1 سم، و 2 * 1 سم، وتلون بلون داكن عن لون الجلد يقع بمقدم الساعد الأيمن أبعاده 4 * 2 سم، والرأي أنه قد تبين من الكشف على المتهم أن المعالم الأصلية لإصاباته قد تغيرت بما طرأ عليها من تطورات التئامية ومضى الوقت مما يتعذر تحديد طبيعتها أو سببها أو تاريخ حدوثها».

ووجه للمتهمين العديد من التهمة منها ارتكاب جرمية تمويل جماعة إرهابية بأن أمدوها بأسلحة وذخائر ومفرقعات، وبصفتهم مصريين التحقوا بجماعة مسلحة خارج البلاد للتدريب وتعلم الفنون والأساليب القتالية.

ومن ضمن الإرهابيين المتورطين فى تكوين خلية المرابطين الإرهابية المتوفيين هشام عشماوي وعمر رفاعي سرور وعماد الدين عبدالحميد.

تأجيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بينهم الذراع الأيمن لهشام عشماوي

تفاصيل مقتل “تكتكة” الذراع الأيمن للإرهابي هشام عشماوي.. فيديو