يوسف: مواجهة الأهلي وبيراميدز المرتقبة صعبة وقوية

أكد محمد يوسف المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية مباراة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف يوسف: «مباراة بيراميدز ستكون صعبة وقوية للغاية كما هو الحال مع جميع المباريات، خاصة أنه لم يعد هناك مباريات سهلة في كرة القدم التي لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل الملعب».

وأوضح أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة القادمة؛ من أجل استعادة لغة الانتصارات من جديد بعد التعادل مؤخرًا أمام الداخلية وخسارة نقطتين مهمتين في مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

وأشار يوسف إلى أن مباراة بيراميدز أيضا تكمن أهميتها في كونها مواجهة مع منافس على المراكز الأولى بجدول الترتيب، وهو ما يعني أن الفوز بها يمنح الفريق 6 نقاط، خاصة أن الفوز بها يحرم المنافس من 3 نقاط في مشواره بالدوري.

وأضاف المدرب العام للفريق أن هناك حالة تركيز شديدة من جانب لاعبي الأهلي ورغبة قوية في تحقيق الفوز؛ لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري، مؤكدًا أن الفريق جاهز لتقديم أداء مميز يقوده للهدف المنشود وهو حصد النقاط الثلاث.

ويذكر أن الأهلي تعادل إيجابيًا 2 - 2 أمام الداخلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 24 نقطة في جدول الدوري، ليحتل النادي الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، حيث إنه فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر في مباراتين، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ويحتل المقاصة المركز الثالث برصيد 27 نقطة.