7 حالات جديدة..كورونا ينهش جسد الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي

تلقى نادي الرجاء المغربي، بقيادة البلجيكي مارك فيلموتس، ، ضربة موجعة جديدة ساعات قليلة قبل موعد المباراة النهائية التي ستجمع النسور الخضر أمام الأهلي ، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وذكر موقع لو سبورت 360 المغربي، إن الشكوك تحوم حول إصابة 7 لاعبين من الرجاء المغربي، بفيروس كورونا، بعد التأكد من إصابة محمد الناهيري عقب خضوعه لفحوصات طبية جديدة.

وأوضح المصدر ذاته، إن التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا التي خضعت لها بعثة الرجاء المغربي، بالدوحة، كشفت عن إيجابية نتيجة سبعة لاعبين بما فيهم حميد أحداد وأنس الزنيتي.

وأوضح المصدر نفسه، أن لاعبو الرجاء سيخضعون لفحوصات جديدة في الساعات المقبلة من أجل تحديد مشاركتهم من عدمها في المباراة أمام الأهلي.

ويعتبر الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حصد اللقب 7 مرات، وذلك في أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2021، ولم يخسر الفارس الأحمر مباراة كأس السوبر الأفريقي سوى في مناسبتين، عامي 1994 و2015، وأحرز الأهلي 13 هدف، واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما الرجاء المغربي، فحصل على اللقب في مناسبتين فقط، في عامي 2000 و2019، فيما خسر اللقب مرة وحيدة في عام 1998، و سجل 6 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي بكأس السوبر الإفريقي، كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون ،حمدي فتحي ، أيمن أشرف.

خط الوسط: علي معلول ، عمرو السولية ، أليو ديانج ، أكرم توفيق.

الهجوم: محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، محمد شريف.

السوبر الإفريقي..موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم والقنوات الناقلة

مدرب الرجاء: أُفضّل الفوز على الأهلي بدون ركلات ترجيح.. ولا نخشى المنافس

الذهاب إلى الأعلى