كثافات مرورية بأماكن متفرقة بالقاهرة والجيزة

شهدت الطرق والميادين الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متحركة، صباح اليوم الثلاثاء، وسط تواجد مروري مكثف، في الشوارع والميادين لمتابعة حركة سير السيارات، وتسيير حركة المرور، ورفع أي أعطال لتجنب إعاقة سير السيارات.

كثافات أعلى كوبري أكتوبر

يشهد كوبري أكتوبر أعلى منطقة عبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد كثافات متحركة، وظهرت كثافات متحركة أعلى محاور الجيزة، وانتظمت الحركة بشوارع الجيزة والنيل السياحي، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق، للعمل على تسيير الحركة.

زحام مروري بكورنيش النيل

شهد كورنيش النيل، كثافات مرورية مرتفعة، للقادم من حلوان والمعادي، اتجاه وسط البلد، وتكدست السيارات في الاتجاه العكسي للمتجه من مناطق وسط البلد اتجاه المعادي وحلوان.

الحركة المرورية أعلى الدائري بالسلام

وتكدست حركة السيارات أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد، والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي للمنيب، وكذلك الأمر للقادم من مناطق التجمع الخامس اتجاه المعادي.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت كثافات مرتفعة أعلى دائري المريوطية للمتجه من مناطق الجيزة اتجاه أكتوبر، وشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متحركة، للقادم من ميدان لبنان اتجاه مدينة 6 أكتوبر.

وكثفت الإدارة العامة المرور، من تواجد رجال المرور، أعلى المحاور والميادين، لمتابعة حركة سير السيارات، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المتواجدة، بغرفة عمليات المرور، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور لتسهيل العمل على سرعة سحب أي كثافات بواسطة أوناش المرور.

6 سنوات بين حب وانفصال وعودة وسلاح.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد التصالح

آخر أخبار الحوادث اليوم.. مصرع طالبة الشرقية ومشاجرة القاهرة وجريمة داخل شركة