أحمد موسي : من 2011 وحتي 2014 مصر لم تبني مستشفي أو وحدة صحية .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القضاء على فيروس سي كان أولوية مهمة للرئيس السيسي منذ توليه الحكم، بالإضافة إلى أن الدولة كانت حريصة على القضاء على قوائم الانتظار، الأمر الذي انعكس إيجابيا على صحة المواطنين في المجتمع.

حقبة سوداء خلال فترة حكم الإخوان

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن من 2011 إلى 2014 لم نبني مستشفى واحدة أو حتى وحدة صحية، ومرسى حكم سنة معملش غير أنه قطف فيها شوية قمح

وتابع: أن بند الخدمات المقدمة للمواطن واستيعاب الاحتياجات وارتفاع جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ارتفع إلى 128 مليار جنيه خلال الفترة الأخيرة، ووفقًا لبيان مجلس الوزراء.

جماعة الإخوان لم تفكر في مصلحة الوطن

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية لم يفكروا يوما في مصلحة المواطن أو بناء مستشفى أو تطوير مؤسسة، بل كان هدفهم التمكين في الحكم، مشيرًا إلى أن هدف الجماعة منذ تأسيسها الحكم دون تحقيق أي مشروعات أو إعلاء مصلحة الدولة.

وأكد موسى، أن الرئيس السيسي لديه أولوية هامة تتمثل في توفير كافة احتياجات المواطن من مختلف الخدمات، موضحًا أن الرئيس السيسي لديه شعبية جارفة حقق من خلالها العديد من المشروعات الهامة، بالإضافة إلى اتخاذه عدة قرارات استراتيجية حافظت على استقرار الدولة وتماسك الشعب.

الرئيس السيسي الأكثر شعبية بين رؤوساء مصر

وأردف، أن الرئيس السيسي يعد الأكثر شعبية لدى المواطنين مقارنة بباقي روؤساء مصر السابقين مصر السابقين، لأنه جاء بعد فترة عصيبة وبرغبة الشعب .

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، برسائل الرئيس السيسي في المؤتمر الاقتصادي التي توضح وضع الدولة خلال السنوات الماضية وما تواجه وما تريد تحقيقه مستقبلًا.

قيادات الإخوان تبحث عن مصلحتها

واستطرد، أن قيادات الإخوان الإرهابية لا تريد مصلحة الوطن وتبحث عن مصلحتها فقط، مشيرًا إلى أن سيد قطب له عبارة مشهورة «يحكمني ماليزي مسلم خير من مصري مسيحي»، وهذه دلالة قوية على أنهم لا يحبون الوطن ولا أبنائه.

واختتم موسى حديثه، أن لديه أمانة في الكلمة التي يقولها وكل حرف يتلفظ به ومسؤول كامل المسؤولية عن كل معلومة يخرج بها، كما أنه كان مطلوب على قوائم الإخوان المسلمين بسبب فضحهم وعدم تأيدهم.