وفد من الأمن المركزي يجري زيارة للمستشفيات ودور الأيتام لمشاركتهم الاحتفال بعيد الشرطة

أجرى  عدد من ضباط قطاع الأمن المركزي بوزارة الداخلية زيارة لعدد من المستشفيات ودور الرعاية،لمشاركة المتواجدين فيها الاحتفال بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة.

وجرت الزيارة بمستشفيات ( 57357 لسرطان الأطفال - أبو الريش للأطفال بمحافظة القاهرة، أيادي المستقبل لعلاج الأورام بمحافظة الإسكندرية)، وكذا عدد من (دور رعاية الأطفال الأيتام وذوي الهمم بنطاق محافظات 'القاهرة - الجيزة – الإسكندرية').

وتضمنت تلك الزيارات عقد لقاءات متنوعة مع الأطفال المرضى ونزلاء دور الرعاية لتعريفهم بالبطولات والتضحيات التي سطرها رجال الشرطة الأبطال في ذكرى معركة الإسماعيلية المجيدة، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الجهود التي يبذلها رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

كما تم خلال الزيارات توزيع بعض الهدايا التذكارية عليهم وسط ترحيب من جانب القائمين على إدارة المستشفيات ودور الرعاية التي تم عقد اللقاءت بها، حيث أعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة البواسل متمنيين لهم دوام التوفيق فى أدائهم لمهام عملهم ورسالتهم فى حفظ الأمن.

ويأتي ذلك إيمانًا من أجهزة وزارة ‏الداخلية بمشاركة الإحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع ‏المصري كونها ذكرى راسخة في أذهان المصريين.

رجال الشرطة يشاركون المواطنين الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة بالمحافظات

الداخلية تُفرج عن 2194 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة (صور)

مصطفى الفقي يروي تفاصيل مكالمته مع مبارك ليلة أحداث الأمن المركزي.. فيديو