أحمد موسى عن أسعار الملابس الشتوية: الله يكون في عون الجميع الوضع صعب.. فيديو

انتقد الإعلامي أحمد موسى، ارتفاع أسعار الملابس الشتوية؛ بعدما رصدت كاميرا برنامج «على مسئوليتي» حالة ركود كبيرة بين محال منطقة وسط البلد التجارية، ما أدى لشكوى المواطنين من الارتفاع الكبير في أسعار الملابس.

وضع صعب


وعلّق موسى، في حلقة اليوم الأحد من برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، على ارتفاع الأسعار قائلاً: الله يكون فى عون الجميع؛ الوضع صعب، ولو كان هناك مواطن لديه 3 أولاد (وهو وزوجته) وأراد شراء قطعة واحدة؛ يتكلف كام؟.

وتسائل عن قدرة المواطنين على شراء الملابس الشتوية، مضيفًا: الناس معاها فلوس تخليها تشتري ولا معهاش؟، الأسعار كويسة ولا بسيطة ولا مرتفعة جدًا عن دخل الناس؟.

ارتفاع الأسعار


وتابع أنه يتحدث عن المحال التجارية الكائنة في وسط البلد (قلب القاهرة)، مؤكدًا أن المواطنين يشتكون من ارتفاع أسعار الملابس، مستشهدًا بقدوم أسرة من السويس بعدما اعتقدت أن أسعار الملابس في القاهرة رخيصة؛ وعادوا دون شراء أي ملابس.

حالة ركود


وأوضح أن ارتفاع الأسعار منع المواطنين من الشراء، وتسبب في حالة من الركود، واستشهد بتقرير مصور عرض مشاهد ترصد عزوف المواطنين عن الإقبال على الشراء بسبب غلاء الأسعار، وعدم وجود فائض يكفي شراء ملابس شتوية، مضيفًا: الوضع صعب.

التموين: زيادة في الأسعار.. ومصر من أكثر الدول امتلاكًا لمخزون آمن للسلع.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=uC-g0vMojGU
زر الذهاب إلى الأعلى