أرتيتا: حققنا فوزًا على كريستال بالاس في ملعب صعب

استطاع نادي أرسنال أن يحقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر مدرب نادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه في لقاء اليوم.

وقال أرتيتا لموقع أرسنال الرسمي: «إنه فوز جيد حقًا، إنه أمر صعب للغاية لأنهم خلقوا جوًا هنا وهم فريق جيد حقًا. لقد خلقوا الكثير من القضايا وشهدنا ذلك الموسم الماضي وأن نأتي إلى هنا ونفوز بالطريقة التي فعلناها ، الفضل يعود إلى الأولاد. أنا سعيد».

وأضاف أرتيتا: «'الشيء المخيب للآمال هو أننا لم نسجل المزيد من الأهداف لأن لدينا العديد من الفرص وبدا أننا نشكل تهديدًا حقيقيًا، لكن لا يمكننا توقع القيام بذلك هنا لمدة 95 دقيقة ، لن يحدث ذلك».

وأوضح: «ثم لدينا لحظات حيث يتعين علينا أن نظهر ونحفر ونتحمل المسؤولية في عملنا ، خاصة عندما ندافع بعمق ، وقد فعلنا ذلك بشكل رائع ، لذلك أنا سعيد حقًا بالحصول على الشباك النظيفة والفوز».

وأردف: «أن ساليبا رجل رائع حقًا، إنه رجل متواضع حقًا ويريد أن يتم تدريبه ويريد التعلم. إنه يركز حقًا ومصمم على أن يكون ناجحًا هنا وكان صبورًا للغاية. لقد حاولنا شرحه وتطويره بالطريقة الصحيحة ونحن سعداء حقًا من أجله».

وتابع: «نتحدث عن المشجعين مرة أخرى والجو الذي خلقوه هنا ، إنه أمر لا يصدق. الطاقة والعلاقة التي تشعر بها بينهم وبين المشجعين خاصة ، لذلك نحن نتطلع حقًا للعب في الإمارات أمامهم في غضون أيام قليلة».

ميكيل أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لديربي شمال لندن..محمد النني أساسيًا
زر الذهاب إلى الأعلى