أرملة وائل الإبراشى: نقلته من المستشفى للبيت فى سرية تامة.. و16 ممرضًا دخلوا بيتنا خلال مرضه| فيديو

قالت أرملة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى، «إن الإعلامى الراحل كان له وضعه الخاص خلال فترة مرضه، مضيفة «دخل بيتنا 16 ممرضا لمتابعة حالة وائل الإبراشى»؛ لأن حالته الصحية كانت تستدعى المتابعة المستمرة.

وأضافت فى تصريحاتها لموقع قناة صدى البلد خلال أولى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بالإهمال الطبى فى وفاة الإعلامى الراحل، «طول السنة اللى كان مريض فيها حافظت على سريته وخصوصيته، وأنا اللى طلعته من مستشفى الشيخ زايد فى سرية تامة عشان ماكانش ينفع حد يشوفه هو إعلامى كبير، موضحة «كان عارف هو بيتعامل ازاى كنت بوديله الاكل من البيت يومبا لمستشفى الشيخ زايد».

ورفعت منذ قليل الدائرة 17 جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو عشر ونصف، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات إعادة محاكمة الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، لاتهامه بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته، للقرار.

كان تقدم جميل سعيد المحامي بالنقض، وكيلًا عن أسرة الإعلامي الكبير الراحل وائل الإبراشي، بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

وأوضح جميل سعيد، أن جهات التحقيق قبلت الاستئناف بالطعن، وأرسلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة أخرى مختصة في محكمة الجنايات لنظر القضية.

وكانت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

رفع أولى جلسات محاكمة طبيب الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

قبل محاكمة طبيبه.. وصول أرملة وائل الإبراشي ونجلته إلى «جنايات الجيزة»

11
زر الذهاب إلى الأعلى