الأربعاء..مرتضى منصور يعقد مؤتمرًا صحفيا لشرح تفاصيل عودته للزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب، بكامل هيئته برئاسة، مرتضي منصور، صباح غد الثلاثاء، أول اجتماع له عقب تسلمه مقاليد القلعة البيضاء، بشكل رسمي.

وأوضح مرتضي منصور من خلال صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، بأنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بعد غد الأربعاء، في الحادية عشر صباحا بمكتبه، لشرح كل التفاصيل وخلفيات هذا القرار والفترة المستقبلية لنادي الزمالك .

ومن المنتظر أن يتواجد مرتضي منصور ، في نادي الزمالك لمقابلة الاعضاء يوم الخميس الساعة الخامسة مساء .

أعلنت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، عودة مرتضي منصور لمنصبه، كرئيسا لنادي الزمالك، وتمكينه ومجلسه من ممارسه مهام عمله كمجلس منتخب وفقا للقانون.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، بيانا رسميا أعلنت من خلاله، عودة مرتضي منصور إلى مقاليد الحكم في القلعه البيضاء، وتسيير أموره إلى أن يتم الدعوة للجمعية العمومية للنادي بحد أصى 30 نوفمبر الجاري.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة “الدائرة الثانية”، قد قضت بقبول دعوى مرتضى منصور وفي الموضوع بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة المطعون عليه، وهو حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة، مع ما يترتب على ذلك من آثار أهمها عودة مجلس إدارة النادي المنتخب لحين انتهاء مدته القانونية، وألزمت وزارة الشباب بدفع المصروفات.

وكانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎Mansour Mortada 9m يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب بکامل هيئته برئاسة المستشار مرتضي منصور اول اجتماع صباح غدا الثلاثاء ويعقد المستشار مرتضي منصور مؤتمرا صحفيا يوم الاربعاء في الحادية عشر صباحا بمکتبه في ٤١ ش احمد عرابي بالمهندسین لشرح كل التفاصيل وخلفيات هذا القرار والفترة المستقبلية لنادي الزمالك والمستشار مرتضي منصور سيكون متواجد في نادي الزمالك لمقابلة لاعضاء يوم الخميس الساعة خمسة عصرا روية 2030 وزير الشياب والرياضة قم)۳۹۹) لسنة ٢٢۰۱ صادر بتاريخ ٢٢/٢///۳ وذارة الشباب وافرياشة وزبر زياتة العاوم حمرم الحكم السادر‎'‎‎

28 نوفمبر.. الحكم في طعن مرتضى منصور على إلغاء اللائحة المالية للأندية

24 أكتوبر.. الحكم على طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى