الأهلي يفوز على الزمالك 71-64 في قمة دوري السوبر للسلة

تغلب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي على ضيفه الزمالك، بنتيجة 71-64 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري السوبر للمحترفين.

وانطلقت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. وتمكن «رجال سلة الأهلي» من الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز وقطع خطوة مهمة في مشوار بطولة الدوري.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة قد قررت تعديل موعد المباراة لتقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم بدلًا من الثامنة، بسبب حقوق البث التليفزيونى.

واختتم فريق «رجال سلة الأهلي» تدريباته أمس بعد محاضرة المدير الفني أوجستي بوش، الذي أكد خلالها العديد من النقاط الفنية والخططية والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال فترات المباراة، ووفقًا لنقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

وأكد الإسباني أوجستي بوش خلال المحاضرة ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز الشديد؛ من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وكان «رجال سلة الأهلي» قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى للبطولة على فريق سبورتنج بنتيجة ٧٦-٤٤، ثم واصل عروضه القوية بالفوز في المباراة الثانية على فريق المصرية للاتصالات بنتيجة ٨٥-٧٩، قبل أن يخسر في المباراة الثالثة أمام مصر للتأمين بنتيجة 78-68.

يذكر أن «رجال سلة الأهلي» توج خلال الموسم الجاري بلقب بطولة منطقة القاهرة ولقب البطولة العربية للأندية، قبل أن يحصل على لقب بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

May be an image of 9 people, people playing sports and indoor

موسيماني يعقد محاضرة للاعبي الأهلي استعدادا للسوبر الإفريقي

هاني أبو ريدة يدعم الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي
زر الذهاب إلى الأعلى