فرج عامر: إبراهيم عادل وقع على عقود انضمامه إلى الأهلي 5 سنوات

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، توقيع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، على عقود انضمامه لصفوف فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إبراهيم عادل نجم هجوم نادي بيراميدز يوقع للأهلي عقدًا للخمس سنوات القادمة».

وفي سياق آخر، كان فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة ، كشف مفاجأة بشأن أزمة سهر رباعي الأهلي، وتواجدهم في أحد الأفراح .

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك، الآتي :"  الفرح الذي حضر ٤ من لاعبي الأهلي كان في فندق كونوراد في القاهرة وليس الاسكندرية ، والصور تم التقاطها قبل التاسعة مساء، وكانت مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة".

وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، توقيع غرامة مالية على اللاعبين «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - مجدي أفشة - حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

وكانت حالة من الغضب سيطرت على مجلس إدارة النادي الأهلي، تجاه رباعي الفريق بعد سهرهم لوقت متأخر في أحد الأفراح برفقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وظهر في الفيديو المتداول الذي نشره الفنان عبد الباسط حمود عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رباعي الفريق محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحسام حسن، في أحد الأفراح برفقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.



وتعرض الرباعي لانتقادات قوية من الجماهير بداعي سهرهم وتواجدهم في مناسبة عامة، رغم ضرورة مراعاة مشاعر الجماهير بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، فيما رأى البعض الآخر أن ما قام به الرباعي أمر طبيعي


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، اليوم السبت، على ستاد المقاولون العرب الجبل الأخضر، في بطولة الدوري المصري الممتاز.



الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا للمقاولون العرب


طارق السعيد : بيراميدز فريق متكامل..ولاعبي الأهلي محتاجين «قعدة»


 


 
زر الذهاب إلى الأعلى