برلماني يطالب المحافظين بالاقتداء بالرئيس لحل أزمة الأمطار: يقود قطارا لا يتوقف.. فيديو

وجه النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب، التحية إلى اللواء محمود نافع، رئيس شبكة الصرف الصحي بالإسكندرية، على جهود تصريف مياه الأمطار خلال الأيام الماضية.

وتساءل قاسم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لماذا لا يتم إنشاء شبكة جديدة بدلا من رفع كفاءة القديمة المتهالكة، ولماذا انتظرت شركة الصرف الصحي مدة طويلة بعد تصديق الرئيس على المبلغ المخصص للتطوير».

الرئيس والمشروعات


وأضاف «الرئيس يقود قطار بسرعة غير معلومة لتطوير مصر، إما أن يكون التنفيذيون على قدر هذا الأمر للوصول إلى رؤية سيادته، وإما سنرجع للخلف»، مطالب المحافظين بالاقتداء بالرئيس لإنجاز المشروعات.

ومن جانبه قال محمود نافع، رئيس شبكة الصرف الصحي بالإسكندرية «إنشاء شبكة جديدة ليس أمرا سهلا، بل مسألة فنية ستحتاج إلى إغلاق بعض الشوارع لمدة طويلة، فضلا عن ترحيل مرفق المياه، وخط الغاز وهذا التنسيق تتم برعاية المحافظة والمنطقة الشمالية»، مؤكدا أنه سيتم تصريف مياه الأمطار من شارع النقل والهندسة.

ولفت إلى أنه جاري تطوير 91 محطة صرف خلال الفترة الجارية، موضحا أن العملية الفعلية لتطوير شبكة الصرف الصحي بدأت من شهر يوليو.

البث المباشر قناة صدي البلد

فوق الركبة بشبر.. محافظ الإسكندرية: مياه الأمطار في العام الحالي غير مسبوقة

صدى البلد وسط شارع خالد بن الوليد بالإسكندرية بعد غرقه بمياه الأمطار.. تضرر المحلات.. والأهالى يطالبون ببلاعات صرف.. 

https://www.youtube.com/watch?v=bn6n6xW0_Tk
زر الذهاب إلى الأعلى