أحمد موسى يعلق على جنازة الملكة إليزابيث: تدربوا عليها منذ سنوات ونقلت صورة بريطانيا العظمى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن بريطانيا قدمت خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية صورة بريطانيا العظمى، مضيفا أن هناك احترام لجنازة الملكة وإلقاء الورود على الجثمان، وتم التدريب على ذلك منذ سنوات وليس خلال الـ 10 أيام الماضية.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وقرينته يجلسان في الصف الرابع عشر، حيث يتم تطبيق البروتوكول الملكي، والرئيس الفرنسي في الصف الحادي عشر.

جنازة الملكة إليزابيث


وأوضح الإعلامي أحمد موسى، إن الناس في بريطانيا ظلوا ساعات في الشارع لإلقاء نظرة الوداع على الملكة إليزابيث الثانية خلال الأيام الماضية، مضيفا أن نحو 2 مليون شخص اصطفوا في الطرقات من أجل وداع الملكة إليزابيث الثانية.

وأشار إلى أن جنازة الملكة إليزابيت تفوقت على جنازة الأميرة ديانا والتي كانت في 1997، حيث تعد جنازة إليزابيث هي جنازة القرن، حيث إنها صاحبة أطول فترة حكم وأكثر ملك حكم بريطانيا، وتم توديع الجنازة بالورود والتصفيق.

 أحمد موسى يعلق على جنازة الملكة إليزابيث


وأبدى الإعلامي أحمد موسى، انبهاره وإعجابه بدقة واحترافية تصوير جنازة الملكة إليزابيث الثانية بالطائرات الدرون ، مضيفًا «يوجد أروع مخرجين في مصر موجودين بقناة صدى البلد».

وأردف أنه تم إجراء تدريبات للمشاركين في الجنازة تحت إشراف الملك تشارلز الثالث، وذلك لتفادي أخطاء خلال تشييع الجثمان الذي تم اليوم، موضحا أنه عرض جنازة الملكة إليزابيث الثانية في 125 دور سينما.

مدبولي يشارك نيابة عن الرئيس السيسي في جنازة الملكة إليزابيث الثانية

الوداع الأخير.. 5 مشاهد في مراسم جنازة الملكة إليزابيث

 
زر الذهاب إلى الأعلى