حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر

ماهى حالة الفنان عادل إمام الصحية؟، وماسر غيابه عن الساحة الفنية منذ تقديم آخر أعماله مسلسل «فلانتينو»؟، وهل يعانى الزعيم عادل إمام من مرض الزهايمر؟، أسئلة باتت تشغل جماهير الزعيم وسط شائعات تتردد بشكل شبه يومى على مواقع التواصل ووسائل الإعلام عن حالة الزعيم وسر غيابه، وكثرة الاقاويل والتأكيدات حول عودته القريبة للساحة الفنية واستعداده لتقديم عمل سينمائى جديد بعنوان « الواد وأبوه».

الإعلامي محمد الباز، اثار خلال الساعات الماضية حالة من الجدل، بعد أن فجر مفاجأة أحزنت الملايين من عشاق الزعيم، عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام في الوقت، ليكشف الباز في تصريحات تلفزيونية، أن الحالة الصحة للفنان عادل إمام في تدهور كبير، ويعاني من أعراض الإصابة بمرض الزهايمر، مؤكدًا أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.

وناشد الباز أسرة الفنان عادل إمام بضرورة أنهاء الجدل حول حقيقة اعتزاله التمثيل، مؤكدًا أن عائلته تصر على وجود عمل سينمائي قريب للفنان عادل إمام مع نجله محمد إمام اسمه «الواد وأبوه».

عادل إمام ومحمد إمام عادل إمام ومحمد إمام

ووجه الباز رسالة إلى عائلة الزعيم قائلُا: « أن الفنان عادل في مرحلة عمرية وصحية لن يقدر على تقديم أي عمل درامي أو سينمائي على الإطلاق، ولابد من احترام هذا، مؤكدًا أن اعتزاله الفن لن ينقص منه  شيء، ومن حق الجماهير معرفة حالته الصحة.

عادل إمام مصاب بـ ألزهايمر


وكشف عن أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، «أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مضيفا "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور».

عادل إمام فى فيلم زهايمر عادل إمام فى فيلم زهايمر

وفي سياق متصل، نفى المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، كافة الأخبار التي صرح بها الإعلامي محمد الباز في تصريحات تلفزيونية، إصابة الزعيم بمرض الزهايمر، وعدم قدرته على الوقوف أمام الكاميرا.

أسرة عادل إمام تنفى إصابته بالزهايمر


ووفقًا لتصريحاته لصحيفة «المصري اليوم»، فإن رد قائلًا «مش عارف محمد الباز عايز ايه، مرة الحقوا الزعيم في حالة حرجة ومرة عادل إمام مصاب بالزهايمر، هو في أيه؟، زهقنا من الاشاعات ونرد عليها، وكل اللى بيحصل عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل إمام تمام الحمد لله وهو كويس».

https://www.youtube.com/watch?v=SNjGZ2ZGKOM

محمد إمام يلتقط صورة مع الزعيم
زر الذهاب إلى الأعلى