حكاية «سامح» حاول إنهاء حياة شقيقه بسبب «مانجا»: أنا المجرم يا باشا

على الرغم من جلوسه رفقة شقيقه لتناول وجبة الغداء، إلا أن "سامح" الشاب الذي يبلغ من العمر "22 سنة"، وقف جاحظا عيناه لشقيقه "إبراهيم"، (25 سنة)، يلومه على تناوله "مانجا" كان واضعها في الثلاجة، "انت بتاخد المانجا بتاعتي ليه".

وقف الأخ الكبير أمام "سامح" يمازحه، لحصوله على ثمرته "كلتها وخلاص.. كان نفسي فيها"، ما إن سمع الصغير حديث "إبراهم"، اقترب منه وحاول التعدي عليه إلا أن محاولته باءت بالفشل وضربه شقيقه الأكبر.

استشاط "سامح" غضبا، وهرول مسرعا نحو المطبخ، وسحب سلاحه واتجه نحو شقيقه، وسدد له طعنة في البطن ليسقط وسط بركة من الدماء داخل المنزل.

جلس الأخ الصغير بجوار شقيقه لمدة ساعة يحاول استيعاب ما حدث وما فعله في شقيقه، "قوم يا إبراهيم مكنش قصدي"، فما من الشاب إلا أن قام بإبلاغ الشرطة، وفور وصل الأجهزة الأمنية اتهم مجهولين بمحاولة اقتحام المنزل لسرقتهما وحاولوا قتل شقيقه.

"هجموا علينا وحاولوا يسرقونا ويقتلوا أخويا يا باشا"، بهذه الكلمات رددها الشاب أمام الاجهزة الأمنية لمحاولة إبعاد الشبهة عنه، إلا أن التحريات أكدت كذب المتهم، فما منه إلا أن اعترف بجريمته "أنا المجرم.. حاولت أقتل أخويا يا باشا علشان مانجا، ومكنش قصدي".

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بإصابة طالب بطعنة بسلاح أبيض، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج فى الهرم.

وعندما سألت الأجهزة الأمنية بـ الهرم عن سبب الواقعة ادعى المتهم أنهما تعرضا لسرقة بالإكراه من مجهولين بهدف السرقة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

ولكن أمام النيابة العامة انهار المتهم واعترف بطعن شقيقه في مزاح بينهما تحول لمشاجرة بسبب الخلاف على أكل المانجا، ولكنه لم يقصد قتله ولكنه كان يتنازع معه فقط مبديًا ندمه وأنه سارع في إسعافه، ونقله الى المستشفى.

وقررت النيابة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على السلاح الجنائي، وإرساله لمطابقته مع الواقعة، وإعداد تقرير حوله، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب.

ضبط نجار قتل شقيقه الأصغر بطلق ناري في الشرقية

«بسبب كلام الستات».. شاب يقتل شقيقه ويصيب آخر في الشرقية
زر الذهاب إلى الأعلى