رامي رضوان يهنيء دنيا سمير غانم بمسرحية آنستونا: مبروك ياحبيبتي

هنأ الإعلامي رامي رضوان زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، على مشاركتها بدور البطولة في مسرحية آنستونا، من إنتاج أحمد السبكي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال.

رامي رضوان يهنئ دنيا سمير غانم


وشارك رامي رضوان البوستر الدعائي للمسرحية الذي سبق ونشرته زوجته معلقا: «مبروك حبيبتي، ربنا يجعلها فاتحة خير، وسبب في إنك تدخلي البهجة في القلوب، ومبروك لتوتا أخويا الغالي، وخالد جلال العزيز جدا، وكل فريق العمل، قريبا مسرحية آنستونا إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال».



نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، في وقت سابق عددا من الصور، برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، معربة عن سعادتها بلقائه في حوار تليفزيوني.

رسالة دنيا سمير غانم


أضافت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، : «ربنا يخليك ليا ويقويك، أنا فخورة بيك وكنت مبسوطة أوي وأنا في الإنترفيو معاك».

رامي رضوان يهنيء دنيا سمير غانم بمسرحية آنستونا: مبروك ياحبيبتي رامي رضوان يهنيء دنيا سمير غانم بمسرحية آنستونا: مبروك ياحبيبتي

رامي راضون يرد على زوجته


رد الإعلامي رامي رضوان، على كلمات زوجته، بنشر هو الآخر عدد من الصور برفتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيبسوك»، معلقا: «نورتيني حبيبتي الحبة الصغيرين دول.. وكانت مفاجأة خطيرة».

تابع رضوان قائلا: «حوار عفوي عشان كده وصل لقلب الناس ربنا يوفقك ويكتب لك النجاح دايما وتسعدي الناس بفنك وشطارتك».

وظهر الإعلامي رامي راضون، برفقة زوجته دنيا سمير غانم، أمس الخميس، بجنازة الفنان الكبير هشام سليم، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.





 

دنيا سمير غانم تودع أحزانها بأغنية «أسيب نفسي وأغني»

دنيا سمير غانم تتسلم جائزة تكريم والديها بمهرجان الدراما
زر الذهاب إلى الأعلى