روقا يتعرض للإصابة بـ«التسمم» خلال معسكر الزمالك.. واستبعاده من مباراة المقاولون

أصيب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتسمم خلال تواجده في معسكر الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها اليوم الثلاثاء في الثامنة مساءً، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقرر باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، استبعاد روقا من مباراة المقاولون بعد تعرضه للإصابة بالتسمم ونجح الأطباء في علاجه سريعًا، بينما تم ضم حمدي علاء للقائمة بدلًا منه.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك للفوز في مباراة الليلة، لمواصلة الزحف نحو الصدارة التي يحتلها الأهلي، حيث يرفع الفريق الأبيض بقيادة مدربه باتريس كارتيرون، شعار لا بديل عن الفوز، لعدم فقدان المزيد من النقاط.

وعلى الجانب الآخر، طموحات المقاولون العرب تحت قيادة مدربه عماد النحاس، لا تختلف كثيرًا إذ يأمل ذئاب الجبل في الخروج من المباراة فائزًا أو متعادلًا على الأقل.

ويمتلك فريق الزمالك في جعبته 13 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، بينما المقاولون بالمركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها المقاولون العرب ضد الزمالك

تامر عبدالحميد : إيقاف القيد لم يؤثر فنيا على الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى