عدلي القيعي: اللاعب اللي يفكر في نفسه ميستحقش يلبس فانلة الأهلي.. فيديو

قال المهندس عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، إنه لا أحد يستطيع توقع إحراز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر مكاسب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

أضاف عدلي القيعي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج «كلمة السر» على قناة صدى البلد، أن الأخذ بالأسباب أهم شيء في نجاح أي مدرب، مشيرا إلى أن جمهور النادي الأهلي سيقيم المدرب الجديد بالنتائج.

أردف عدلي القيعي، أن سي في المدرب لا يخلق نجما وإنما الخطط والفكر والالتزام والعمل والاجتهاد هو السبيل إلى صناعة النجوم، مشيرا إلى أنه على مارسيل كولر العمل والأخذ بالأسباب حتى يستطيع تحقيق النجاح.

تابع مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه من المتوقع حدوث انقلاب في خريطة الدوري الممتاز خلال العام القبل، لافتا إلى أنه قيل عن البرتغالي ريكاردو سواريش أنه مشروع مدرب عظيم، ومعطيات المرحلة المقبلة تحتاج خبرات أكثر.

اختتم عدلي القيعي بالإشارة إلى أن الأهلي بحاجة إلى لاعبين يستوعبون عوامل النجاح وأن يلتزم اللاعب بسلوكه خارج الملعب، ويعطي الفرقة كل ما لديه لأن اللاعب الذي يفكر في نفسه لا يستحق ارتداء فانلة الأحمر، مضيفا أن الإصابات أرهقت الأهلي الموسم الماضي.



عدلي القيعي : إبراهيم سعيد عاد متأخراً ..وصالح سليم غضب منه

 
زر الذهاب إلى الأعلى