مبلط سيراميك يقتل نجله ويدعي انتحاره في الطالبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على «مبلط سيراميك» لاتهامه بقتل ابنه خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية في الطالبية، حيث طعنه بسكين، وحاول إنقاذه بنقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وادعى المتهم انتحار ابنه بسبب إدمان المواد المخدرة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نقل شاب، 25 عاما، إلى المستشفى مصاب بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض ومفارقته الحياة بمنطقة الطالبية.

على الفور انتقل الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات، وبسؤال والده ذكر أن ابنه انتحر لإدمانه المواد المخدرة إلا أن التحريات كشفت عدم صحة الواقعة وأن والد المجني عليه، 54 عاما، مبلط سيراميك، وراء الاعتداء عليه بسكين بسبب خلافات أسرية، حيث تشاجر معه وطعنه مما أسفر عن إصابته، وحاول إنقاذه بنقله إلى المستشفى، إلا إنه فارق الحياة.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته قال إنه لم يقصد قتله، مؤكدا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب خلافات أسرية، تطورت إلى مشاجرة، وخلال التشاجر أمسك بسكين وسدد له طعنة به، مما أسفر عن إصابته.

وأضاف المتهم أنه حاول إنقاذ ابنه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، مؤكدا أنه لم يقصد قتله، ولم يخطط لارتكاب الجريمة، وأشار إلى أن ادعاءه بانتحار ابنه بطعن نفسه بسبب تعاطيه المخدرات، كان الهدف منه الإفلات من المسائلة القانونية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال الجيران والأسرة.

إحالة أوراق فنان تشكيلي قتل زوجته في الإسكندرية للمفتي

حبس مسعف وزوجته بتهمة قتل «مكة» لسرقة قرطها الذهبي في الطالبية
زر الذهاب إلى الأعلى