مجاملات.. أحمد موسى: ميسي حصل على الكرة الذهبية في أسوأ موسم له.. وصلاح الأفضل.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ليونيل ميسي فاز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 في أسوأ موسم له، منذ انتقاله إلى نادي بريس سان جرمان الفرنسي.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأرجنتيني لم يقدم أي شيء مع ناديه الباريسي الحالي كي يفوز بالكرة الذهبية.

وأكد أن الفرعون المصري محمد صلاح الأبرز والأفضل في العالم في الوقت الحالي وهو من يستحق الكرة الذهبية من حيث المشاركات والأهداف ، معلقا «هذه المجاملات التي تعودنا عليه في عالم كرة القدم».

ليونيل ميسي يفوز بالجائزة


توج الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم وذلك للمرة السابعة في تاريخه.

ويقام حفل، الكرة الذهبية، اليوم الاثنين على مسرح دو شاتليه، في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، سوف تبث على جميع منصات “فرانس فوتبول” الإلكترونية .

وتُمنح المجلة الفرنسية، الكرة الذهبية «البالون دور» للفائز في كرة القدم رجال، بجانب جائزة الأفضل في فئة كرة القدم سيدات، وأفضل حارس مرمى بالعالم، وأفضل لاعب صاعد.

رسميًا .. محمد صلاح بالمركز السابع في ترتيب الأفضل للكرة الذهبية

فرانس فوتبول تعلن أصحاب المراكز من 11 إلى 30 بترتيب الكرة الذهبية
زر الذهاب إلى الأعلى