محافظ دمياط تقرر إحالة المسؤولين والعاملين المتغيبين عن المدارس للتحقيق

أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، زيارات مفاجئة لعدد من المدارس بمركز ومدينة دمياط للتأكد من تنفيذ الاستعدادات المطلوبة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023.

تضمنت جولة اليوم، بحسب بيان صادر عن المحافظة، تفقد مدرسة الشهيد مجند البدرى ياسر صادق بدر الابتدائية بقرية شطا ومدرستي السيالة الإعدادية ومحمد صادق كرات الابتدائية بقرية السيالة وأيضا مدرستي اللغات وعمر مكرم الابتدائية بمدينة دمياط تابعت خلالها انضباط العاملين بتلك المدارس وما تم تنفيذه من أعمال صيانة قبل بداية العام الدراسي في أول أكتوبر المقبل وكذا خطة توزيع الكتب المدرسية على الطلاب.

وفي هذا السياق، شددت المحافظ  على تكثيف أعمال النظافة وإتمام تنفيذ أعمال الصيانة المختلفة للمباني والأثاث المدرسي وكذلك الإنارة والكهرباء ومراعاة كافة معايير الأمان للحفاظ على سلامة الطلاب وتوفير مصادر للتهوية واستبدال مراوح السقف بأخرى جانبية وأيضا تنفيذ الأعمال المطلوبة للتأكد من جاهزية الفناء.

وأمرت منال عوض، بالتنسيق فورا مع هيئة الأبنية التعليمية لإعادة هيكلة معمل العلوم بمدرسة السيالة الإعدادية نظرًا لعدم مطابقته للمواصفات وتنظيمه بشكل يتطابق مع اشتراطات وعوامل الأمان.

وقررت محافظ دمياط تحويل المسئويل والعاملين المتغيبين والمخالفين بتلك المدارس للتحقيق، مشددة على إعادة الانضباط داخل المدارس والتأكيد على حضور وانصراف العاملين في المواعيد المحددة.

وعلى جانب آخر، وخلال زيارتها لمدرسة عمر مكرم بمدينة دمياط، شددت المحافظ  على الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط برفع الإشغالات بمحيط المدرسة وتكثيف حملات النظافة، كما أمرت بتنفيذ ذلك بجميع المدارس بمراكز ومدن المحافظة.

محافظ دمياط: تعديل تنسيق القبول ببعض مدارس الثانوي الفني 
زر الذهاب إلى الأعلى